تاج توفيق موسى بطلة مميزة وواعدة  في كرة الطاولة السورية

الوحدة : 7-5-2023

تميزت وتألقت في بطولة الجمهورية للشبلات والأشبال، والتي اختتمت أول أمس في طرطوس، وأحرزت خلالها المركز الرابع، كما أنها حققت مؤخراً المركز الأول ببطولة الرواد على مستوى سورية، وأحرزت المركز الثالث ببطولة الجمهورية بفئة الواعدات، وفي كل بطولة تشارك بها يلمع نجمها بشكل ملفت و ينتظرها مستقبل واعد ومشرق في كرة الطاولة السورية.

البطلةالواعدة ابنة نادي جبلة الرياضي تاج توفيق موسى تبلغ من العمر 13 عاماً وهي في الصف السابع.

جريدة الوحدة التقت اللاعبة الواعدة وكان الحديث عن بداياتها في لعبة كرة الطاولة، وما البطولات التي شاركت بها على مستوى المحافظة والجمهورية ومكان تدريبها فقالت:

بدأت بممارسة لعبة كرة الطاولة في عام 2014  في نادي جبلة الرياضي وشاركت في عدة بطولات على مستوى المحافظة وبطولات مدارس وجمهورية وقد أحرزت المركز الأول على مستوى الجمهورية ببطولة الرواد التي أقيمت مؤخراً وعلى أثر ذلك نلت بعثة إلى بيلاروسيا تكريماً لي، كما أنني أحرزت المركز الأول على مستوى المحافظة و المركز  الأول على مستوى بطولة المدارس و المركز الثالث على مستوى الجمهورية بفئة الواعدات و المركز الرابع في بطولة الجمهورية بفئة الشبلات التي اختتمت أول أمس في طرطوس.

وأضافت تاج: أنا أتدرب وألعب  في نادي جبلة تحت إشراف الكوتش علاء والكوتش ميسون البشلاوي كما أنني ألعب في صفوف المنتخب بفئة الواعدات.

وعن طموحاتها ومن هو صاحب الفضل لما وصلت إليه الآن، قالت: أطمح بالوصول إلى الأولمبياد وأن أرفع اسم بلدي سورية عالياً.

وأحب أن أشكر الكوتش علاء البشلاوي و الكوتش ميسون البشلاوي على تعبهما ومجهودهما. فهما صاحبا الفضل الكبير لما وصلت إليه من إنجازات، كما أشكر أسرتي في مدرسة آفاق المستقبل الخاصة لاهتمامها الكبير ومراعاتها لجميع ظروفي والشكر الأول والأخير لداعمي الأساسيين أمي وأبي… وأمي في الدرجة الأولى.

كل التوفيق للبطلة تاج وأمنياتنا لها أن تحقق كل طموحاتها.

معينة أحمد جرعة

 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار