مدرب فريق شباب جبلة بدر سليمان: تأثرنا سلباً بتوقف الدوري   

الوحدة : 17-3-2023

أنهى فريق شباب جبلة مرحلة الذهاب من دوري الشباب الممتاز بكرة القدم متصدراً لمجموعته الأولى بعد سلسلة نتائج إيجابية، وتابع ذلك في مرحلة الإياب بجولاته الثلاث التي لعبت قبل أن يتوقف الدوري بعد ذلك بسبب كارثة الزلزال المدمر الذي ضرب سورية يوم السادس من شباط وتأثرت به مدينة جبلة بشكل كبير جداً، لتنعكس فترة التوقف تلك سلباً على فريق شباب جبلة، كما أكد للوحدة مدرب الفريق بدر سليمان الذي أضاف: فترة توقف الدوري الطويلة أثرت سلباً على المستوى الفني للفريق، كما أن نفسيات اللاعبين قد تأثرت كثيراً بما حدث في المدينة بعد كارثة الزلزال.

وتابع سليمان: في الحالة الطبيعية كنا نعاني في التدريبات وكذلك في المباربات التي كنا نلعبها على ملعب المدينة الرياضية الصناعي في اللاذقية بدلاً من ملعبنا في جبلة، فكيف الآن ونحن نتدرب على ملعب سداسي بدلاً من ملعب الصناعة الذي تحول إلى مركز مساعدات لمتضرري الزلزال، لذلك أعتقد بأن فريق جبلة هو من أكثر فرق الدوري التي تأثرت بما حدث.

و أضاف سليمان: لكن هذا لا يعني أننا لا نستعد للعودة إلى أجواء المنافسة للدوري، فنحن بدأنا في العودة للتدريبات منذ أسبوع، استعداداً لمباراة الوثبة يوم الجمعة ضمن الجولة الرابعة إياباً من دوري الشباب، وإن شاء الله سنعود من حمص بالفوز لنعزز صدارتنا للمجموعة.

من جهة ثانية، أبدى الكابتن بدر عدم رضاه عن قرار ضغط مباريات الدوري لتلعب مباراتين خلال أسبوع، حيث قال: إن الفريق سيلعب خلال أسبوع مباراتين، يوم الجمعة مع الوثبة ويوم الثلاثاء الذي يليه مع تشرين، وهذا سيؤدي إلى تعب وإرهاق شديدين للاعبين.

وختم كلامه متمنياً على الجميع بدعم الفريق في الفترة القادمة لتعود إليه الروح والثقة.

وكان اتحاد كرة القدم قد حدد يوم غد الجمعة ١٧ آذار موعداً لاستكمال ما تبقى من مرحلة الإياب لدوري الشباب، حيث سيعود الدوري إلى الانطلاق مجدداً بعد فترة التوقف تلك والتي استمرت قرابة شهر ونصف، وستقام مباريات الجولة الرابعة.

ففي المجموعة الأولى يحلّ جبلة المتصدر ضيفاً على الوثبة في حمص على ملعبها الصناعي.

وعلى ملعب حماة الصناعي يلتقي الطليعة والحرية.

وفي ملعب المحافظة في دمشق يلتقي المحافظة مع الجيش.

وفي المجموعة الثانية يلتقي أهلي حلب المتصدر مع الساحل على ملعب السابع من نيسان في حلب وحطين يستقبل ضيفه الكرامة على ملعب المدينة الرياضية الصناعي في اللاذقية. وعلى ملعب الفيحاء الصناعي بدمشق، يلتقي الوحدة مع النواعير.

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار