الوحدة : 10-2-2023
لم يكن القطاع السياحي بمنأى عن غيره من خلال مشاركته الحثيثة في إيواء المتضررين وتقديم المساعدات تضامناً مع العائلات المنكوبة من الزلزال، ففتح أبوابه على مصراعيها لتأمين أكبر عدد من الأشخاص ليحميهم من أمطار وبرد الشتاء القارس، وأمام الإنسانية قامت إدارة (فندق الريفيرا) باستقبال ما يقارب ال١١١ شخصاً، هذا ما أكده موظف الاستقبال (الريسبشن) حسن نعنوع وبأن الإقامة مستمرة في الفندق حتى إشعار آخر وصدور التعليمات التي من شأنها نقل المتضررين إلى مركز إيواء المدينة الرياضية، وقد تم تقديم كافة مستلزمات الإغاثة من قبل المجتمع الأهلي والتنمية الإدارية والهلال الأحمر بالشكل المناسب ولا يوجد أية عائلة إلا وأخذت كافة ما تحتاجه، حتى المنامة مؤمنة من قبل الفندق على أكمل وجه.
وحول سؤالنا هل يتم تنظيم لوائح بأسماء المتضررين؟ وهل هم متضررون فعلاً من الزلزال.. ؟! أفاد نعنوع بأنه تم استقبال كافة الناس بدون أخذ لوائح تفصيلية عنهم وتم الاكتفاء بالاسم الثلاثي فقط، ونحن بانتظار التعليمات الصادرة عن الجهات المعنية والمحافظة للتقيد بها.
بثينة منى