مؤتمر دسم لفنية قدم اللاذقية

الوحدة: 9-11-2022

تحت شعار (الرياضة فعل وإنجاز كي تبقى راية الوطن مرفوعة)، عقدت اللجنة الفنية لكرة القدم باللاذقية مؤتمرها السنوي يوم الثلاثاء بحضور رئيس اللجنة التنفيذية الأستاذ بسام زراوند، وأعضاء اللجنة بالإضافة للجنة فنية وعدد من كوادر الكرة في المحافظة.
وبعد الوقوف دقيقة صمت إجلالاً و إكباراً لأرواح شهداء الوطن، والاستماع للنشيد العربي السوري، تحدث رئيس اللجنة التنفيذية عن واقع الكرة في اللاذقية وما تعترضه من صعوبات وما قامت به اللجنة لحل هذه الصعوبات.
كما تحدث رئيس اللجنة الفنية الكابتن محمود فيوض عن عمل اللجنة خلال هذا العام، والبطولات التي نظمتها، والدورات التي شاركت بها فرق المحافظات وطلب إقامة سور للملعب الصناعي رقم ٢ وتعشيب الملعبين التدريبيين خلف الاستاد الرئيسي بالمدينة الرياضية، ودعم اللجنة بالأدوات والتجهيزات وإقامة دورات وندوات للحكام والمدربين، وأشار إلى أهمية إقامة دورة تدريبية فئة A، ودعا الأندية إلى الاهتمام بالفئات العمرية، وضرورة أن يكون مدربو هذه الفئات من أصحاب الشهادات التدريبية المختصة. كما قدم الحضور مداخلات غنية ومفيدة منها الطلب من اتحاد الكرة إعادة دوري الشباب إلى ماكان عليه، وإقامة مسابقة لكأس الجمهورية لفئة الشباب حتى يتسنى للاعب خوض مباريات أكثر.
وفي ختام المؤتمر رفع الحضور برقية شكر ووفاء وولاء لسيد الوطن الرئيس بشار الأسد يعاهدونه فيها على المضي خلفه بثبات نحو طريق البناء والتطور.
محسن عمران
تصفح المزيد..
آخر الأخبار