المطالبة بتأمين دعم مادي وإنشاء ملعب تدريبي.. في مؤتمر نادي جبلة السنوي

الوحدة: 8- 11- 2022

عقد أمس نادي جبلة الرياضي مؤتمره السنوي في مقر النادي، وبحضور رئيس اللجنة التنفيذية في اللاذقية بسام زراوند وأعضاء اللجنة التنفيذية، وأعضاء مجلس إدارة نادي جبلة الرياضي

وتحت شعار (الرياضة فعل و إنجاز كي تبقى راية الوطن مرفوعة)، بدأ المؤتمر وتم الحديث عن واقع النادي، والصعوبات التي يعاني منها، وتم طرح مجموعة من المقترحات التي تهدف لإيجاد حلول لمعظم مشاكل النادي.

ووعد الأستاذ بسام بتذليل كافة الصعوبات التي تقف في مسيرة نادي جبلة، وأكد على وقوف اللجنة التنفيذية في اللاذقية إلى جانب نادي جبلة الرياضي، ودعمه في مختلف الألعاب للارتقاء بواقع النادي، وسدّ الثغرات، والمساهمة في إيجاد الحل الأمثل لكل ما يعترض النادي من معوقات.

وأهم المقترحات التي جاءت في المؤتمر: المطالبة بتأمين الدعم المادي للنادي عن طريق استثمارات جديدة، والتنسيق بين التنفيذية، ورئيس نادي جبلة الأستاذ سامر محفوض من أجل الوقوف على واقع النادي حالياً، والعمل على التنسيق مع المستثمرين والشركات الخاصة للنهوض بواقع النادي المادي.

كما تمت المطالبة بإنارة ملعب البعث في جبلة، و إنشاء ملعب عشب صناعي في الجهة الشرقية لاستاذ البعث و المساعدة في صيانة الصالات والمنشآت وتارتان المضمار .

كما تم الحديث عن ضرورة الاهتمام باللاعبين الذين حققوا بطولات و مراكز متقدمة في مختلف الرياضات والألعاب وضرورة تكريم أولئك الأبطال.

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار