برجــــــــــك اليـــوم.. الأربعاء 10-4-2019

الحمل :
تسمع أخباراً تحزنك كثيراً بعض الوقت، والعلاقات عدائية نوعاً ما بينك وبين الزملاء في المهنة .عاطفياً: المفاجآت هي سيدة الموقف في حياتك العاطفية هذا اليوم، وقد تتحول علاقة لك بشخصية التقيتها أخيراً إلى قصة حب حقيقية .
الثور :
يحتاج إليك الزملاء في العمل ويؤدون دوراً في توجهاتك، فتشاركهم اهتمامات موحدة وتقدم النصائح أو تتخذ القرار عنهم .عاطفياً: العلاقة ببعض النساء مهمة جداً وربما تقوم بعمل مشترك سري مع إحداهن أو تعمل وسط تكتم شديد من أجل أمر تعلنه لاحقاً.
الجوزاء :
إعطاء الرأي يدفعك إلى تأكيد الحقائق، ما ينعكس إيجاباً عليك ويجعلك محل تقدير من الزملاء وأرباب العمل على السواء .عاطفياً: مصارحة الشريك بالحقيقة صعبة، لكنها قد تحدد طبيعة العلاقة للأيام المقبلة .
السرطان :
تتمتع بشعبية جيّدة، لذلك ستنجح في تشكيل فريق أوفي قيادة تيار معيّن أوتنظيم حلقة وورشة مهمة حسب اختصاصك وتوجهّك .عاطفياً: تبذل جهوداً ظاهرة لتكون أكثر تعاوناً مع الشريك، كما تسعى لكي تنفتح أكثر على الناس الذين يكنون لك الإعجاب .
الأسد :
تواجه معارضين لخططك، فتحلَّ بالصبر لتتوضح الصورة أكثر، وحاول إقناعهم بوجهة نظرك .عاطفياً: تبحث عن جديد في الحب لتخرج من المأزق العاطفي الذي تمرّ به، انتبه إلى طريقة حديثك مع الحبيب ولا تجرحه .
العذراء :
ترتدّ عليك بعض الأحداث إيجابياً، فتنتهز فرصة ما لتثبيت رجليك، أو لتقبُّل عرض قد يأخذك إلى مكان آخر أو إلى عمل جديد أو منصب كنت تحلم به .عاطفياً: تدعمك الحظوظ وتكون الأجواء داعمة ومشجعة لأي تقارب، وقد تُنجح مخططاتك، فتقرّر وتنفّذ .
الميزان :
تواجه بعض العراقيل في خطواتك، ما يجعلك تضاعف الجهود، متحدّياً كل من يروقه أن يعترض الطريق .عاطفياً: أدعوك إلى عدم المواجهات مع الحبيب وتجنّب التحدّيات، كما الازدواجية أو الاستهتار ببعض الالتزامات .
العقرب :
ترتبك نتيجة مسألة مهنية طارئة، لذا احذر القيام بمشروع جديد لأنك ستواجه الكثير من المشاكل  .عاطفياً: يحملك هذا اليوم إلى علاقة حب حقيقية يمكن أن تدفعك إلى التفكير الجدي في الارتباط والاستقرار وتأسيس عائلة .
القوس :
تظهر بلبلة وتشتد الضغوط عليك، وربما تجد نفسك في مواجهة صعبة، حاول أن تكسب ثقة الآخرين، بعضهم ما زال يشكك في قدراتك .عاطفياً: الغيرة القاتلة عند الشريك ترفع عنده منسوب الشك، فسارع إلى معالجة الموضوع قبل فوات الأوان .
الجدي:
تشهد مشاكل وخصومات ونزاعات في مكان عملك وتواجهك تحديات على الصعيد الشخصي تتغلب عليها في نهاية المطاف .عاطفياً: تبدو لك الحياة سهلة وسعيدة، وتنطلق انطلاقة جيدة على الصعيد العاطفي تحمل إليك آمالاً كثيرة وتطورات إيجابية .
الدلو :
يحدث ما لم تكن تتوقعه، ويربك شؤونك المهنية، فالمرء لا يعرف ما يخبئه له القدر، ولا يكون على استعداد لمواجهة كل طارئ .عاطفياً: تتطور العلاقة الزوجية وتمضي وقتاً رائعاً برفقة الشريك وتبدو المشاعر قوية وتحركها بعض الظروف الطارئة .
الحوت :
تعالج مسائل مالية طارئة، أو تناقش قضية استثمار مهمة وقد تكون مصيرية .عاطفياً: إذا كنت عازباً تحتاج لتكون أكثر قرباً من الشخص الذي تحبه وتحتاج إليه .

تصفح المزيد..
آخر الأخبار