احتفالية مركزية بمناسبة عيد الشبيبة ال ٥٤ على مدرج جبلة

الوحدة:2-10-2022

أقيمت فعاليات الاحتفالية المركزية التي أحيتها منظمة اتحاد شبيبة الثورة بمناسبة ذكرى عيدها ال٥٤ بحضور الرفيق الدكتور عمار ساعاتي عضو القيادة المركزية للحزب رئيس مكتب الشباب المركزي على مدرج جبلة الأثري، وقد نقل الدكتور عمار ساعاتي في كلمته تحيات الرفيق الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي سيادة الدكتور بشار الأسد في عيد اتحاد شبيبة الثورة ، هذا الاتحاد الذي جسد المعنى الحقيقي لكلمة ثورة بعدما حاولوا تشويه هذه الكلمة بكل موبقات المصطلحات والأفعال فقدم الصورة الأنصع والأنقى للانتماء للبعث والعروبة.

وبدوره لفت سومر ظاهر رئيس اتحاد شبيبة الثورة إلى عراقة المنظمة الشعبية التي رعت أجيالاً متعاقبة من الشباب السوري واحتضنت مواهبهم وقدراتهم وعملت عبر برامجها وخططها على تكوينهم وتأهيلهم علمياً ومعرفياً وثقافياً في شتى ميادين العمل الشبابي على مدى أكثر من خمسة عقود.

وقد تضمن الاحتفال فيلماً وثائقياً قصيراً عن المنظمة قديماً وحاضراً وتكريم كوادر قيادية سابقة في المنظمة وعروضاً مسرحية متنوعة.

حضر الاحتفالية الرفاق أمين فرع اللاذقية للحزب المهندس هيثم إسماعيل ومحافظ اللاذقية المهندس عامر هلال وقائد شرطة المحافظة وأعضاء قيادة فرع اللاذقية للحزب وقيادة اتحاد شبيبة الثورة وفعاليات حزبية وشعبية ورسمية وشبابية.

 

نسيم صبح

تصفح المزيد..
آخر الأخبار