برجــــــــــك اليـــوم… الثلاثاء 9-4-2019

الحمل :
أنت مليء بالطاقة وتحب فرص التحدي التي يأتي بها كل يوم جديد، جريء في الكلام إلى درجة ان أصحاب الأحاسيس المرهفة حولك يبتعدون عنك .عاطفياً: لا تندفع نحو الشريك بدون ضوابط، فهذا سيخلق عنده بعض النفور منك وتجنبك باستمرار .
الثور :
يوم ضعيف لا يعود عليك بأيّ تطور أو نتيجة، تظهر بعض المسائل الطارئة على الصعيد المهني، وقد يعترض بعضهم على مواقفك، فلا تؤزّم الوضع .عاطفياً: تضع على الطاولة مشكلة مع الشريك، ويفرض عليك الواقع الذي تعيشه مواجهة الصعوبات بدقّة ورويّة .
الجوزاء :
يمكن أن تتوقع اليوم تطوّراً كبيراً ونجاحاً في عملك وتحصل على ترقية أو جائزة أو مكافأة خلال هذا اليوم .عاطفياً: ليس من المستبعد أن تكون لك علاقة مع أحد المسؤولين في عملك أو الذين يكبرونك سناً، فالحب لا يعترف بالعمر .
السرطان :
الحسم مطلوب اليوم قبل الغد، والعشوائية قد تدفعك نحو مزيد من التعقيدات .عاطفياً: الشريك حساس جداً، وهذا يفرض عليك مراجعة حساباتك سريعاً لئلا تدفع الأمور نحو مزيد من التعقيد
الأسد :
تخف الضغوط النفسية عليك هذا اليوم، فترتاح أعصابك وتبدأ برؤية الحياة من منظار إيجابي .عاطفياً: تتمتع بطاقة كبيرة لتعيش حياة عاطفية صاخبة، علاقاتك الاجتماعية وصداقاتك في توسع وتضيف الإثارة إلى حياتك .
العذراء :
ادرس جميع خطواتك بدقة ولا تتسرع ولا تستبق الأمور وتطلق أحكاماً عشوائية بحق الآخرين .عاطفياً: تضطر أحياناً إلى تقديم تبريرات لإثبات حسن نياتك، لكن قد لا يتجاوب معك الحبيب في هذه الحالة كن ليناً في التعامل معه .
الميزان :
خطوة نوعية تعيدك إلى دائرة الضوء مجدداً، وخصوصاً أنك واجهت في الفترة الماضية تراجعاً لافتاً في عملك .عاطفياً: تجد نفسك مندفعاً للقيام بخطوات مستقبلية تجاه الشريك، لكنّه قد يعلمك بأنه غير جاهز لذلك بعد .
العقرب :
تقدم على مشروع كبير لكن التنفيذ يحتاج إلى بعض الوقت .عاطفياً: عليك تصحيح بعض الشوائب مع الشريك، فهو إلى جانبك دائماً .
القوس :
بعض المشاكل المستجدة تسبب لك التعب النفسي والمهني، فلا تكن بطلاً ولا ترتجل عملاً أو موقفاً يمكن أن تندم عليه لاحقاً .عاطفياً: يتراجع المزاج  ما يحمل إليك شعوراً بالذنب، أو خوفاً من فضح علاقة أو شعوراً بالعجز أمام الشريك .
الجدي:
تتوضّح أمامك الرؤية وتمرّ بيوم مهمّ واعتقد أن الباب مفتوح لتحقيق الأرباح وللتوصل إلى إنجازات كبيرة. عاطفياً : تعيش عشقاً مميزاً وولهاً وعلاقة استثنائية تحلم بها، تلتقي أشخاصاً كثيرين يتركون أثراً كبيراً في قلبك.
الدلو :
حدث يتسبب لك بأحداث مربكة أو تغييرات مباغتة في المجال المهني، كأن يستغنى عن مسؤول أو يُستبدل بعض الإداريين .عاطفياً: تعيش يوماً من القلق في العلاقة مع الشريك ، عليك التكيف مع ظروف لا تراها ملائمة .
الحوت :
تتبدّل الأجواء إلى الإيجابية، وتنجز أعمالك وتحقق بعض المشاريع، وتشعر بحرية أكبر، فتتوسع الآفاق وتسجل تطوراً مهماً .عاطفياً: يكون الحب متطرّفا وتملّكياً، ويمكن أن ترتكب الحماقات إثباتاً لوجود أو حرصاً على حبيب .

تصفح المزيد..
آخر الأخبار