برجــــــــــك اليـــوم.. الإثنين 8-4-2019

الحمل :
ممتلكات مشتركة أو عقارات أو أعمال أو تغيير للمنزل، ونجاح في خطوة مهمة بعد دراستها مع المعنيين .عاطفياً: إذا كنت مرغماً على طيّ صفحة الماضي قد يصدمك الشريك وربما يخيّب أملك في بعض الأمور.
الثور :
تعيش تراجعاً معنوياً أو إحباطاً وتتعرّض إحدى العلاقات الشخصية للامتحان أو التجربة، فتحسم أمرك إيجاباً أو سلباً .عاطفياً: فرحة كبيرة وانسجام أكبر غير متوقع بسبب موقفك من دعم مشروع طرحه عليك الشريك.
الجوزاء :
لا تغامر بمواجهاتك السلبية وغير المجدية، فهي تضر بك أكثر مما تنفعك ويمكن أن تسبب لك بعض المصاعب وتفقدك الحيوية والنشاط .عاطفياً: حاول ان تتفادى إحراج الشريك ما دامت الأمور لم تصل إلى طريق مسدود، لأن عواقب ذلك قد لا تحتملها لاحقاً .
السرطان :
تذهب عميقاً في البحث عما يخفيه ظاهر الأمور، وتجري مقارنة بين الأحداث والأوضاع التي تواجهك اليوم وأخرى واجهتك في السابق .عاطفياً: تزول الخلافات العاطفية نهائياً، وبغية عدم تكرارها تحاشَ الانتقاد والتذمّر، أمّا الجروح فلا تلتئم بسهولة .
الأسد :
تواجه ضغوطاً كبيرة في العمل، لكنك قادر على تجاوز الصعوبات مهما بلغت، وعلى الرغم من كل شيء ثابر ولا تستسلم .عاطفياً: تجد الانسجام في حياتك العاطفية ولا سيما إذا كنت تعيش مع شريك منفتح العقل ورحب الصدر .
العذراء :
الوقت مناسب جداً لتعزّز نجاحاتك ولتظهر كفاءاتك، كُن ذكيّاً واختر الوقت الجيد للتحرّك .عاطفياً: تبحث عن شريك مثقّف يمكنه إثراؤك بالمعلومات والمستوى الذي يتمتّع به، من المحتمل جداً أن تُتاح لك فرص التعرف إليه في رحلة تثقيفية أو سفر .
الميزان :
حاول أن تستغل طاقتك الإبداعية التي تتمتع بها، ووظفها في الزمان والمكان المناسبين .عاطفياً: لا تظلم الشريك وكن أكثر تفهماً لمشكلاته، ثمة تطورات في العلاقة تكون لمصلحتكما على المدى المنظور .
العقرب :
تقوم بتنقلات ضرورية للعمل ، كما يخطر ببالك الذهاب بعيداً في رحلة استجمامية ربما .عاطفياً: يحمل إليك هذا اليوم الأخبار الحلوة واللقاءات والأجواء المغرية، وتبدو متفائلاً وفرحاً أو متحمّساً لمشروع يداعب فكرك .
القوس :
ثمّة ما يشير إلى أجواء مشحونة ومضطربة وغير مبشّرة بالخير، فطباعك متقلّبة لا تسمح بالتعامل معك بصورة هادئة .عاطفياً: بعض الأسئلة التي كنت تودّ طرحها على الحبيب منذ وقت طويل، تجد لها الأجوبة الشافية والمقنعة اليوم.
الجدي:
عليك المثابرة لتتمكن من تحقيق ما كنت تحلم به منذ مدة، الفرصة متاحة أكثر من أي وقت مضى .عاطفياً: بعض المشاعر قد يُشكّل عبئاً عليك في العلاقة بالشريك، فخذ حذرك وحاول أن تحلها في أقرب وقت ممكن .
الدلو :
لا تغامر من أجل أمور تافهة، لأن ذلك قد ينعكس عليك سلباً فتدفع ثمن اندفاعك غير المبرَّر .عاطفياً: تقديم المساعدة للشريك سيكون مهماً جداً، وسيخلق ارتياحاً بين المحيطين بكما .
الحوت :
يطرح عليك زميل قديم بعض الأفكار المميزة، لكن لا تتسرع في قراراتك قبل الاطلاع على كامل التفاصيل .عاطفياً: محاولات الشريك للسيطرة عليك متواصلة، لكنّك لن تكون مقتعناً بما سيقدمه من اقتراحات.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار