كرة حطين تستعد للدوري

 العدد: 9274

الاثنين 2019/1/21

الكاتب: علي زوباري

بالتدريب اليومي على ملاعب العشب الصناعي بمدينة الاسد الرياضية وبإلتزام اللاعبين وبشكل كامل تستعد كرة حطين لمباريات مرحلة الإياب من الدوري الكروي و التي ستنطلق الأسبوع بعد القادم ووضع الجهاز الفني للفريق خطة تدريبية مكثفة لرفع جاهزية الحيتان فنياً وبدنياً ويتم حالياً التشاور والتنسيق بين الإدارة والجهاز الفني على اختيار لاعبين من أبناء النادي لضمهم للفريق ويرى إداري الفريق عضو الإدارة ومدير الكرة بالنادي بسام زرواند بأن هذا المطلب صعب ولا يمكن تطبيقه إلا إذا صدر قرار مخالف من اتحاد اللعبة يسمح بعودة التعاقدات والتنقلات بين الأندية للاعبين.
وقال زرواند للوحدة إنّ الحيتان لعبوا و سيلعبون أيضاًعدة مباريات ودية استعداداً للدوري. و كان حطين قد لعب أول أمس مباراة ودية مع جبلة وفاز بها بهدفين مقابل لاشيء.
وأكد زرواند بأن رجال حطين ملتزمون بالتدريب اليومي استعداداً لمباريات الدوري بكرة القدم الذي تبدأ مبارياته الأسبوع بعد القادم. وأضاف زرواند بأن آخر تعاقدات الفريق كانت مع اللاعب المحترف حسن العويد وأمنياتنا زج أكبر عدد ممكن من ابناء النادي. وفقاً للمعطيات الحالية لدى الفريق يتم التحضير والإعداد والتدريب اليومي بما يتناسب مع الحالة الفنية والبدنية للاعبين ضمن برنامج كان قد وضعه الجهاز الفني والكادر الفني بنادي حطين طبعاً بالتعاون مع إدارة النادي. وفيما يتعلق بالإصابات الموجودة عند اللاعبين يتم التعامل معها من قبل المختصين. والفريق يعيش حالة من الاستقرار الفني والإداري وبحالة جهوزية عالية وهناك الكثير من الوقت للتعرف جيداً على الواقع الفني وإمكانية رفع المستوى عند اللاعبين قبل انطلاق مرحلة الإياب من الدوري الممتاز طبعاً ضمن خطة استراتيجية جرى التوافق على تنفيذها بأدق التفاصيل من قبل الجميع ويعمل عليها الجهاز الفني. ويلقى الفريق مساندة وتعاوناً حقيقياً من الإدارة والمحبين لفريق حطين من داخل النادي وخارجه وهناك إجماع لتطوير الفريق بالتعاون مع مدرب حطين محمد شديد بعد الأداء الذي قدمه الفريق في المراحل الأخيرة من مرحلة الذهاب في نهاية مشوار الذهاب وكان محط إعجاب الجمهور حيث فاز بثلاث مباريات وتعادل بواحدة وخسر واحد.
بعد بحثي الإدارة الحالية وتكليف محمد شديد مدرباً لفريق حطين.
ونهاية مشوار ذهاب الممتاز حقق حطين فوزاً مستحقاً على الحرفيين وغلبه بهدف وحيد بعد مباراة متوسطة الأداء وبهذه المباراة تعرض حارس حطين لإصابة بالغة وتم إسعافه. وعلى جدول ترتيب الفرق من الاسبوع /13/ من دوري الممتاز كان فريق حطين الثامن على جدول الترتيب حيث لعب 13 مباراة وفاز بأربعة وتعادل بأربعة وخسر خمسة وله 11وعليه 14 الفارق/-3/ ويتساوى بالنقاط مع الشرطة لدى كل فريق 16 نقطة.

 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار