مواطنون يترقبون توزيع المواد التموينية المدعومة

الوحدة : 2-12-2021

منذ شهر آب تم توزيع آخر دفعة من المواد المدعومة من سكر ورز عبر البطاقة الذكية من خلال تطبيق وين والذي بموجبه يتم حجز المواد بانتظار أن يأتي الفرج بوصول رسالة تبلغ المواطن بقرب أجل استلام مواد المؤسسة خلال ٢٤ ساعة وبارقة الأمل تكلل أمد انتظار مواطني بلدية بللورة وسواها من البلديات المجاورة ريثما تصل الرسائل الموعودة في الرابع من الشهر الحالي حسب المرجو.
المواطن محمد سلهب من قرية الحراجية ذكر بأنه استلم مخصصاته من سكر وأرز منذ شهر آب متسائلاً عن سبب تأخير وصول الرسائل لغاية تاريخه وماهي مبرراته؟
وكما بينت السيدة نجوى ربة منزل بأن المواد التموينية من سكر ورز وبكمياتها التي تكاد لا تكفي شهراً واحداً لا تسمن ولا تغني من جوع ولكن كما يقول المثل( بحصة تسند جرة) وتقول نتدبر أمورنا ونقنن في المواد المقننة أصلاً لغاية ورود الرسائل الموعودة، لافتة بأن التأخير الحاصل يتسبب في أزمة إضافية مع ارتفاع الأسعار الذي يثقل كاهلنا وتأمل بألا يستمر التأخير أكثر من ذلك .
علي من قرية بللورة يقول بأنه استلم مخصصاته من السكر والرز منذ شهر آب دون الحصول على الشاي مع أنه قام بتسجيلها ضمن طلباته مضيفاً أنه يتفحص يومياً الرسائل الواردة على جواله عل وعسى تطل من بين الرسائل رسالة تبلغه بأن عليه استلام مخصصاته خلال ٢٤ ساعة.

نجود سقور

تصفح المزيد..
آخر الأخبار