البطاقة الذكية ومتاهات الحصول على مخصصاتها

الوحدة : 2-12-2021

كلنا استبشر خيراً بداية الأمر بالبطاقة الذكية لكن مع مرور الوقت أصبحت بطاقة المنغصات والهموم والانتظار الطويل للحصول على المواد المخصصة عليها لكل أسرة، فهل يعقل أن تبقى أكثر من ستة أشهر حتى تأتي الرسالة لكي تحصل على مخصصاتك وبالتقسيط تأتيك كل شهر دفعة.
التقينا مجموعة من المواطنين أجمعوا على طول الفترة الزمنية وأن ما يحصلون عليه لا يسد هذه المدة مما يضطرهم للشراء من المحلات التجارية وبأسعار سياحية.
المواطن نبراس سلوم يقول: وصلتنا رسالة الحصول على مخصصاتنا منذ أكثر من ستة أشهر وهذه الكمية لا تكفي لشهرين ومن وقتها ونحن نشتري من المحلات التجارية وبأسعار مرتفعة جداً، ما ذنبنا أن نشتري كيلو السكر (٣٠٠٠-٣٥٠٠) من المحال كما الرز، أما بالنسبة لعبوة الزيت حتى الآن لم نحصل عليها ولا مرة، ماذا تكفي عبوة واحده لأسرة مؤلفة من خمسة أشخاص؟
السيدة ابتسام العلي تقول: وصلتنا رسالة الحصول على المواد المدعومة من رز وسكر بعد خمسة أشهر ونصف عن المرة التي قبلها لكن المضحك والمبكي في نفس الوقت أتتنا رسالة الحصول على مخصصاتنا من الرز لوحدها وبعد شهر كامل أتتنا رسالة مخصصات السكر وطبعاً نحن في القرية والصالة في قرية ثانية تبعد عن منزلنا (٤) كم في صالة القلايع، ومع الأسف اضطررنا للذهاب أكثر من مرة لأنها تكون مقفلة وهذا بحد ذاته مصروف آخر كان الله بعوننا جميعاً (ماحدا عم يدفع عنا).

غانه عجيب

تصفح المزيد..
آخر الأخبار