الدعم تحت مظلة (الحماية)!

الوحدة : 2-12-2021

البطاقة الذكية وما أدراكم ما هي؟ فما أن تُذكر حتى يتراءى للسامع مخصصاته من مدعوم حمايته وهنا نعني -حماية المستهلك- والمستهلك هنا كان يتفيأ تحت مظلة وزارة حمايته كما أسلفنا، وهو كل من يحمل بطاقتها الذكية و-كل- هنا تعني الكل، غنياً كان أم فقيراً، ملّاكاً لبيوت وعقارات وسيارات أو(مستأجراً مجنطاً)، عاملاً على باب الله أو وزيراً….
ولكن كثر الحديث مؤخراً عن إلغاء الدعم -المدعوم- لشريحة يُقال أنها مقتدرة ولا تحتاج لاستخدام بطاقاتها الذكية لاستجرار المواد المدعومة من سكر ورز وشاي وغيرها كمن هو غير مقتدر وحتى مُعدَم الحال وقد يرهقه حتى سعر -الكم كيلو سكر ورز- المدعوم إن جمعوها لأكثر من شهر، خصوصاً بعد رفع سعر كيلو السكر والرز إلى ١٠٠٠ليرة لكل منهما.
قرار رفع الدعم عن الشريحة المقتدرة الـ غير مستحِقة للدعم يُطبخ على نار هادئة ويُتَبّل ببهارات التصنيف والتحقق والتحقيق والتدقيق بممتلكات ومقتنيات وأرصدة وكماليات المستَثنين منه، وفي (عجقة) البحث تلك تم نسيان من يستحقون الدعم بمواده البسيطة ليتأخر وصولها إلى أحضانهم الباردة فحتى الخمسين ليتراً من مازوت التدفئة غصّت بها حلوق واهبيها وتأخر توزيعها والشتاء تربّع بصدر الدار..
أوصلوا الدعم لمستحقيه وإلى وقت اكتشاف عدم مستحقيه الكل سواسية تحت مظلة الحماية.

ميساء رزق

تصفح المزيد..
آخر الأخبار