رداً على شكوى.. طريق مفرق سنجوان في خطة الترميم الشهر الحالي

الوحدة 23-8-2021

 

رداً على الشكوى التي وردت موقع جريدة الوحدة على الفيسبوك من قبل أحد المتابعين والتي كان نصها: (هاد طلب رسمي قدمناه لمجلس المدينة من أكتر من سنه لتزفيت طريق طولو حوالي ١٥٠ متراً.. بيمتد من مفرق سنجوان بعد محطة الكهرباء حتى شركة الشوربا.. وهو بالمخطط طريق نظامي مو زراعي.. وهي الصور مثل مو واضح فيها.. الطريق عريض  بس القسم المزفت فيه ما بيتجاوز ال ٣ متر وجانبيه متروكين للأوساخ والأعشاب ..والوحول بالشتوية).

 

نقلنا الشكوى إلى المهندس أيمن الحكيم رئيس دائرة الصيانة في بلدية اللاذقية الذي أكد بعد الاطلاع على الموقع المذكور ما يلي:

 بعد الكشف على الطريق موضوع الشكوى والاطلاع على المخطط التنظيمي.

تبين أن الشارع تنظيمياً 12-14 متراً ومنفذ بعرض 6 أمتار زفت على الواقع، والأرصفة غير منفذة ويحتاج بذلك إلى أعمال إنشاء جديدة سواء من حيث إنشاء الأرصفة على كلا جانبيه وتوسيع الشارع وهذه الأعمال تحتاج إلى تأسيس و طبقات الرصف وهي من اختصاص مديرية الشؤون الفنية.

 

لكن ستقوم ورشات الصيانة لدينا خلال الشهر الحالي بتنفيذ أعمال صيانة للحفر الموجودة في الشارع المذكور بالمجبول الزفتي وإجراء ترميم وصيانة لجانبي الطريق من جهة الأبنية بعرض حوالي متر كون هذه المساحة مرصوفة ويمكن تزفيتها من قبل ورشاتنا، وذلك تخديماً للأهالي إضافة لتعزيل وترحيل الأوحال والأتربة الموجودة على طرفي الشارع.

نسرين جزعة

تصفح المزيد..
آخر الأخبار