أخذت مصاغها وغلّة البيت وتوارت عن الأنظار!

الوحدة 22-8-2021

– تقدم المدعو (حسن. أ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب والدته المدعوة (هيفاء. ض)، عمرها 83 سنة عن المنزل، وهي تشكو من مرض نفسي، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، نظم ضبط بذلك.
– وتقدم المدعو (أمجد. سعيد) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب والده عن المنزل، ويدعى (سليم. س)، عمره(74) سنة بعد أن ذهب لشراء الخبز، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، وهو يعاني من ضعف في الذاكرة، نظم ضبط بذلك.
– وتقدم المدعو (هيثم. د) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب زوجته المدعوة (مرام. س)، عمرها 39 سنة بعد خلاف بينهما، وبحوزتها مبلغ 3 ملايين ليرة سورية ومصاغها الذهبي، وتقدر قيمته بـ 5 ملايين ليرة سورية، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، وتوقع تواجدها لدى ذويها في مدينة دمشق، نظم ضبط بذلك.
– وتقدمت المدعوة (ازدهار. ر) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابن شقيقها (أحمد. أ) عن منزلها، عمره 17 سنة، وهو ضيف لديها من مدينة حمص، ورغم البحث عنه، لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.
– وتقدم المدعو (محمد. د) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب ابنته (رؤى. د) عن المنزل، عمرها 19 سنة ، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، وتوقع تواجدها لدى المدعو (منير. د) في مدينة طرطوس لوجود علاقة حب بينهما، نظم ضبط بذلك.
– وتقدمت المدعوة (لمى. حـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجها المدعو (سامر. ق) عن المنزل بعد خلاف بينهما ورغم البحث عنه لم تعثر عليه، نظم ضبط بذلك.
– وتقدم المدعو (عبد المجيد. ن) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب زوجته المدعوة (حسناء. ي) عن المنزل عمرها 27 سنة بعد خلاف بينهما وبحوزتها مبلغ مليوني ليرة سورية وإسوارة ذهبية وطفلها شادي عمره 7 سنوات ورغم البحث عنهما لم يعثر عليهما، نظم ضبط بذلك.
– وتقدم المدعو (وجيه. ط) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب شقيقه (محسن) عن المنزل عمره 35 سنة وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

سورية عبدو

 

 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار