تربية طرطوس تناقش الاستعدادات للعام الدراسي القادم

الوحدة 17-8-2021

عقد مدير التربية في طرطوس علي شحود اجتماعاً الإثنين في صالة عمريت ضم كلاً من المديرين المساعدين، ورؤساء الدوائر، ومشرفي المجمعات التربوية، ومنسقي المواد الاختصاصية والتربوية، والشعب المعنية. حيث أكد السيد شحود على القيام بكافة الإجراءات اللازمة لتأمين حاجات المدارس وفق الأولويات، وتوثيقها لتكون المدارس جاهزة قبيل بداية العام الدراسي الجديد مع تفعيل الأسبوع الإداري.
ونوّه إلى أنه سيتم تكريم الطلاب الأوائل في المحافظة بكافة فروع الثانوية العامة، والاختصاصات المهنية، والتعليم الأساسي وأبناء الشهداء، والجرحى الناجحين في الشهادات. وذلك ضمن فعالية يعلن فيها انطلاق العام الدراسي الجديد، مشيراً بأن وجود طلاب حصلوا على المركز الأول في الشهادات، وتوزعهم على المناطق يدل على أن الواقع التعليمي جيد. والطموح دائم ليكون أفضل، كما شجع على المبادرات الأهلية، وتشاركية المجتمع المحلي مع التربية في بداية العام الدراسي.
كما ناقش السيد شحود مع الحضور كافة القضايا التربوية، والاختصاصية، والإدارية مع التأكيد على تفعيل عمل الدوائر المعنية، والعمل على إعداد مذكرة العمل الإداري، والتنقلات وفق توفر الشاغر والبديل وذلك قبل بداية العام الدراسي الجديد بما يحقق راحة الزملاء المعلمين، ولا يؤثر على الواقع التربوي، لافتاً إلى ضرورة استخدام التقنيات ووسائل التعليم في المدارس ومراقبة عملها، ووجه إلى ضرورة العمل على حل كافة المشكلات وفق القوانين والأنظمة الوزارية.

ميسون غانم

تصفح المزيد..
آخر الأخبار