خرج ولم يعد

الوحدة 16-8-2021

– تقدم المدعو (ماجد. جـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب شقيقه (أيهم) عن المنزل بعد مشاجرة مع والدته يذكر أن عمره 21 سنة ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط  بذلك.

– وتقدم المدعو (سراج. ب) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب والدته المدعوة (سجيعة. ن) عن المنزل عمرها 72 سنة وهي تعاني من مرض نفسي ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (وجد. أ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب زوجها المدعو (عارف. س) عمره 47 سنة بعد خلاف بينهما، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (حسن. ي) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده: تغيب زوجته المدعوة (سمر. ب) عمرها 37 سنة بعد خلاف بينهما ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (شاهر. هـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده: تغيب زوجته المدعوة (رنا. خـ) عمرها 31 سنة بعد خلاف بينهما مصطحبة معها مصاغها الذهبي وتقدر قيمته بـ 5 ملايين ليرة سورية ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (صالح. و) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده: تغيب شقيقته (أروى) عن المنزل عمرها 22 سنة ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، وتوقع تواجدها لدى المدعو (أيمن. س) في محافظة طرطوس لوجود علاقة حب بينهما، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (رياض. أ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده: تغيب والده المدعو (أيهم) عمره 83 سنة وهو يعاني من مرض نفسي ورغم البحث عنه لم يعثر عليه نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (سعاد.  ي) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده: تغيب مخدومتها عن المنزل المدعوة (سهام. د) عمرها 29 سنة وبحوزتها مبلغ مليون ونصف ليرة سورية وخاتم ذهب وهويتها الشخصية ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

سورية عبدو

                                  

تصفح المزيد..
آخر الأخبار