خفّف السرعة.. حوادث سير متفرقة في أسبوع

الوحدة 16-8-2021

– على طريق اللاذقية- جبلة حصل حادث سير، حيث صدمت سيارة شاحنة دراجة نارية، أخرجتها عن الطريق، مما أدى إلى إصابة سائق الدراجة إصابة شديدة، حيث أسعف إلى المشفى الوطني بجبلة، وهو في حالة غيبوبة، حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– وعلى طريق اللاذقية – بانياس تصادمت سيارتان سياحيتان ونتيجة السرعة الزائدة أدى الحادث إلى وفاة سائق إحدى السيارتين وحدوث أضرار جسدية لدى باقي ركاب السيارتين، حيث تم إسعافهم إلى المشفى في بانياس، حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– وعلى طريق اللاذقية– الحفة، صدمت سيارة سائحة خصوصي دراجة نارية أدى الحادث إلى وفاة سائق الدراجة، حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– وعلى طريق برج إسلام صدمت سيارة مسرعة، رجلاً كان يقطع الطريق مما أدى إلى وفاته على الفور، حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– وعلى طريق اللاذقية – كسب صدمت سيارة سائحة خصوصي سيارة سوزوكي أخرجتها عن الطريق وأدت إلى انقلابها، ووفاة سائق السوزوكي، حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– وعلى طريق اللاذقية – صلنفة صدمت سيارة مسرعة طفل عمره (9) سنوات أدى الحادث إلى إصابته إصابة بالغة في الرأس تم إسعافه إلى مشفى الحفة، حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– اصطدام سيارتين نوع كيا ريو على طريق أوتستراد بيت ياشوط مفرق عين سالم مما أدى إلى إصابة 5 أشخاص ووفيتين ، حضرت دورية من مركز شرطة الطرق العامة بيت ياشوط، وتم اسعاف المصابين لمشفى جبلة الوطني.

– سيارة صدمت فتاة على مفرق الدعتور الجامع، تم إسعاف الفتاة إلى مشفى تشرين الجامعي، وهي بحالة خطرة، حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

سورية عبدو

تصفح المزيد..
آخر الأخبار