السورية للتجارة تكسر احتكار الأسعار وتوزع المياه المعدنية

الوحدة: 12-8-2021

تستمر المؤسسة السورية للتجارة باستجرار المياه المعدنية، وتوزيعها عبر صالاتها وسياراتها الجوالة

وبالسعر النظامي 3150 ل س للجعبة الواحدة المكونة من ست قطع، حيث تم العمل على توزيع المياه على مختلف صالات ومراكز مدينة طرطوس وفقا لتوجيهات المدير العام للمؤسسة.

وجاء هذا الإجراء بعد انتشار أزمة عبوات مياه الشرب، حيث وصل سعر مبيع عبوة الليتر ونصف في الأسواق إلى مبلغ 1500 ليرة سورية، وقد تصل في أحيان كثيرة إلى مبلغ 2000 ليرة سورية. مما دفع مؤسسة التجارة للتدخل، وتوزيع العبوات في صالاتها المنتشرة في طرطوس وريفها.

وقد تم اليوم الأربعاء توزيع مياه الدريكيش في حي الغمقة الشرقية، والرمل الغربي، وحي الرادار في مدينة طرطوس. بعد أن تم توزيعها في الأيام الماضية على صالات مركز الرمل واحد، وصالة طرطوس 1، وصالة الدريكيش.

وفي نفس السياق أكد السيد أحمد نجم مدير السورية للتجارة سابقا في زيارة له في الثامن من شهر أب لمراكز مياه السن والدريكيش استعداد المؤسسة لشراء منتجات بقين والفيجة والسن والدريكيش. وقد أثمرت الزيارة عن استجرار /7300 /جعبة من مياه الدريكيش و/ 8000/ جعبة من مياه السن، و تأمين رافعة شوكية لسرعة التحميل بمعمل السن، و تخصيص عشر سيارات يوميا لنقل مياه السن، وذلك لطرحها في صالات السورية للتجارة بالمحافظات وذلك ضمن مسعى المؤسسة لمنع التلاعب بسعر المياه المعدنية في الاسواق، وتوفيرها للمواطنين بسعرها المحدد.

واكد نجم استعداد السورية للتجارة  شراء كامل منتجات المؤسسة العامة للصناعات الغذائية من مياه بقين والفيجة والسن والدريكيش لتكون بمتناول جميع المواطنين عبر صالاتها ومنافذ بيعها موضحا أن هذه الزيارة جاءت للوقوف على آلية نقل وتوزيع المياه الى فروع وصالات السورية للتجارة بالمحافظات.

ميسون غانم

تصفح المزيد..
آخر الأخبار