خرج ولم يعد

الوحدة :1-8-2021

– تقدم المدعو (أيمن. ف) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب زوجته المدعوة (إكرام. ن) عمرها 35 سنة عن المنزل، بعد خلاف بينهما وبحوزتها مصاغها الذهبي وتقدر قيمته بـ 5 ملايين ليرة سورية ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (حسين. ط) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب شقيقته (نغم) عن المنزل عمرها 27 سنة، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها وتوقع وجودها لدى المدعو (أيمن. خـ ) لوجود علاقة حب بينهما، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (أيمن. د) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب ولده (أمجد) عمره 13 سنة عن المنزل بعد أن أقدم والده على ضربه، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، وتوقع تواجده لدى أهل أمه في بانياس، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (ابتسام. ع) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده: تغيب شقيقتها المدعوة (ديالا) عمرها 19 سنة عن منزلها وهي ضيفة لديها من مدينة حلب ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (رولا. حـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب مخدومتها المدعوة (نوال. أ) عن منزلها عمرها 32 سنة وبحوزتها مبلغ مليون ليرة سورية وحلق ذهب وهويتها الشخصية ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (أنطوان. جـ ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب العامل لديه في محل سمانة المدعو (شادي. ن) عمره 18 سنة وبحوزته مبلغ 500 ألف ليرة سورية ورغم البحث عنه لم يعثر عليه نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (صالح. هـ ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده: تغيب والده المدعو (حسن) عمره 81 سنة عن المنزل وهو يعاني من مرض عصبي ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (فراس. جـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده: تغيب والدته المدعوة (جهيدة. ي) عن المنزل عمرها 79 سنة وهي تعاني من مرض نفسي ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

سورية عبدو

تصفح المزيد..
آخر الأخبار