حوادث متفرقة:

الوحدة :1-8-2021

– إصابة رجل خمسيني نتيجة وميض انفجاري ناجم من تسرب بإسطوانة الغاز ضمن منزله بالطابق الأرضي في المخيم بحي الرمل الجنوبي أدى إلى انهدام جدار المنزل وسقوطه على صاحب المنزل، حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– سقط يوم الأربعاء الفائت عامل بناء من على رافعة يعمل عليها في تلبيس الحجر في بناء قيد الإنشاء خلف جريدة الوحدة وتوفي على الفور، حضرت سيارة الإسعاف ونقلت جثة العامل إلى المشفى الوطني ليصار تسليمها إلى ذويها.

– انتشال جثة: قام رجال فوج إطفاء جبلة بانتشال جثة امرأة بالعقد الثالث من العمر من ساقية مياه في قرية سيانو، حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– غرق طفل وخالته: نتيجة دوامة بحرية وفاة الطفل زين العابدين ديب وخالته رغد نجمة في بحر الشقيفات غرقاً، حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– العثور على جثة شاب:

العثور على جثة الشاب (م. م) في تجويف صخري ضمن البحر في منطقة الشاطئ الأزرق منطقة البحوث، يذكر أن الشاب مهندس زراعي وعمره 27 سنة من قرية متور وكان قد تم الإبلاغ عن فقدانه قبل الحادثة بيوم وبحوزته بارودة صيد أسماك، تم نقل الجثة إلى المشفى الوطني لعرضها على الطب الشرعي ومن ثم تسليمها لذويها أصولاً.

– إصابة شاب في الجمجمة:

أسعف شاب يبلغ من العمر 17 سنة إلى مشفى جبلة إثر اصطدامه بعمود كهرباء وهو يقود دراجته النارية بقرية زاما وتبين أنه مصاب بعدة كسور في الجمجمة واليد، نتيجة اصطدامه بجسم صلب وما زال ضمن العناية المركزة.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار