فرقة وتر على مسرح ثقافي بانياس

الوحدة: 9-7-2021 http://youtu.be/yLPuaU2PHEg

بأداء مميز، قدمت فرقة وتر للفنون المسرحية عرضاً فنياً على مسرح قصر الثقافة في بانياس، وعن العرض قال مدير فرقة وتر للفنون المسرحية الأستاذ حسن علي: قدمنا اليوم عرضاً فنياً منوعاً يشمل سكيتشين مسرحيين بسيطين لبعض الأفكار السلبية في المجتمع من كتابتي، بالإضافة لفقرات غناء وعزف لأعضاء فرقة وتر، وتم اختيار هذه الفعاليات بحسب رغبة الأعضاء وحبهم للفعالية التي سيقدمونها، وهنا لابد أن نشكر قصر الثقافة في بانياس لتعاونهم لأن المسرح حياة فأي نشاط على المسرح هو خطوة لنشر الثقافة فكما قال السيد الرئيس: الموسيقى يجب أن تكون أقوى من الإرهاب وسنكون دائماً على قدر المسؤولية إن شاء الله، أخيراً كل الشكر لمديرية الثقافة في طرطوس.

وفي لقائنا مع بعض أعضاء الفرقة، قال جورج جمل (عازف إيقاع): كانت فعالية رائعة، وعادة ينتج عن هذه الفعاليات مزيد من التعلق بالأمور الفنية التي باتت مريحة نفسياً في ظل الظروف التي نعيشها، وبها يمكن أن نكون قدوة للجيل الجديد لنشجعه على السير في هذا الدرب.

وبدوره علي وردة قال: شاركت بسكيتشات مسرحية ناقدة وكان التفاعل من الحضور رائعاً ولكن للأسف الفكرة السائدة بأن المسرح هو كوميدي فقط تجعلنا نتجه إلى هذا المجال دائماً ولهذا من الضروري تقديم عروض مسرحية بشكل دائم.

أيضاً، قالت  ألين جلول: شاركت في العرض المسرحي وقدمت فيه دور فتاة تحلم أن تكون بمجتمع أفضل، وهذه الفعالية هي حافز لنا لمزيد من التقدم.

أخيراً ليال الياس قالت: شاركت بالغناء ومن الجميل أن نرى هذا الحب والحماس من الجمهور لما قدمناه وهذا بالطبع يشجعنا على تقديم الأفضل، نتمنى أن نعيد إحياء المسرح وأن تكرر هذه الفعاليات بشكل دائم لأن الغناء هو ملجأ فنحن نغني عندما نحزن وعندما نفرح.

رنا ياسين غانم

تصفح المزيد..
آخر الأخبار