العاملون في دائرة زراعة جبلة متأهبون للانتخابات الرئاسية

الوحدة 25-5-2021

 

بدأ العد التنازلي للساعات التي تفصلنا عن يوم الانتخابات الرئاسية، هذا اليوم سيسجله التاريخ فهو نقطة تحول في مصير بلدنا ومصير المنطقة برمتها فهو الجولة الأخيرة في المعركة الشرسة على بلدنا.

– رئيس دائرة زراعة جبلة المهندس أحمد محمد قال: كما انتصرنا على الإرهاب وعلى أعداء الإنسانية سيكون لنا النصر في معركة الانتخابات وما نراه على امتداد بلدنا هو أصدق تعبير عفوي على الرغبة الصادقة في المشاركة بالتصويت واختبار من هو أهل ليقود بلدنا إلى بر الأمن والأمان و الاستقرار والازدهار.

من وقف في وجه أعتى هجمات الإرهاب لم يستسلم ولم تضعف عزيمته ومدنا جميعاً بالثقة والثبات والتمسك  ببلدنا.

– المهندس في دائرة زراعة جبلة أحمد سلامي الهوشي قال:  هذا الاستحقاق الرئاسي واجب على كل مواطن سوري شريف المشاركة في هذا الاستحقاق ويعبر عن رأيه بكل شفافية ويختار من يريد أن يكون رئيساً ورباناً لهذا  البلد الصامد الذي وقف في وجه كل الأعداد ومن كافة الأوقات وانتصر عليهم بالإرادة والصمود وتوجيهات القيادة الحكيمة وبمساعدة الأصدقاء.

إن هذا الاستحقاق يعبر عن انتصار سورية وشعبها وقائدها على من تآمر عليه من الإعراب وغيرهم وهو تتويج الانتصار شعبنا في بداء رأيه واختيار رئيسه بشكل ديمقراطي وحر.

– رئيسة شعبة المرأة الريفية في زراعة جبلة المهندس سناء سلطان قالت: المشاركة في هذه الانتخابات حق واجب على كل مواطن سوري شريف يحمل الهوية السورية.

السادس والعشرين من أيار الجاري هو عرس وطني وما الأعراس التي تقام على امتداد أراضي الوطن إلا تعبيراً عن فرحنا بهذا اليوم العظيم.

غانه عجيب

تصفح المزيد..
آخر الأخبار