معرض الأعمال اليدوية في جامعة تشرين

الوحدة 24-5-2021 

 

يقيم فرع اتحاد الطلبة في جامعة تشرين معرضاً للأعمال اليدوية في رحاب المكتبة المركزية،  ويضم المعرض الذي يستمر ليومين أعمالاً  متنوعة من اللوحات الفنية والإكسسوارات والخشبيات والصمديات والشموع وغيرها.

صحيفة الوحدة زارت المعرض وسجلت اللقاءات التالية مع بعض المشاركين..

– لبانة رزق حسن، طالبة في كلية الهندسة المعمارية: أحضّر منذ شهر للمشاركة في هذا المعرض، وأريد أن أقول من خلال مشاركتي اليوم: أشارك بعدة لوحات زيتية إضافة لتصاميم مصنوعة من الأعواد الخشبية وأضافت: أحببت المشاركة في هذا المعرض لأنه ينمي روح التعاون وتبادل المهارات بين الطلبة ويساهم في رفع اسم كلية الهندسة المعمارية.

– فاطمة شخيص، طالبة حقوق: شاركت بأعمال منوعة من الإكسسوار والحفر على الخشب والتطريز والشمع.

وأضافت: هذا المعرض فرصة لنا لنثبت أنفسنا على الارض ويعرفنا الناس أكثر، وبدورنا نعرّف الطلاب على أعمال أصبحت قليلة التواجد في الأسواق وهي أعمال يدوية بحتة.

– مايا إبراهيم عيسى، طالبة بكلية الزراعة: أحضر لهذا المعرض منذ شهرين، وأقدم فيه أعمالاً من الاكسسوارات، عجينة السيراميك والصمديات الخشبية بالإضافة  إلى هذه الأعمال قدمت قبعات التخرج التي تلقى إقبالاً كبيراً من الطلبة.

وأضافت: هذه المشاركة تساعدني كثيراً في معرفة آراء الناس حول أعمالي حيث سأعمل على تلبية كافة الأذواق، ولفتت إلى أن الإقبال كبير على المعرض وأكدت أن للأعمال الجيدة والجميلة والأسعار المخفضة أثراً كبيراً في زيادة هذا الإقبال.

ياسمين شعبان

تصفح المزيد..
آخر الأخبار