الانتخابات الرئاسية …..

الوحدة: 21-5-2021

يبقى الشعب السوري على موعد مع انتخاباته الرئاسية في ٢٦ الشهر الجاري ليمارس حقه في الانتخابات بعد هذه السنين القاسية التي لم توهن عزيمته ولن تخيفه كلمة الحق الآن بدا أكثر تمسكاً بأرضه وبلده سورية ومن خلال متابعة جريدة الوحدة التقت مع العديد من المواطنين في محافظة طرطوس.

– السيد أنور، رجل خمسيني يقول: أشعر بالغيرة لبلدي لم أشعر بها من قبل، طبعاً سأشارك بالانتخابات وهذا دين على كل سوري شريف لأن المستقبل نصنعه بأيدينا وقراراتنا شاركت في الأمس وسأشارك الآن وإن بقيت لي روح سأشارك في المستقبل وسأنتخب رئيساً لم يعرف الهوان.

– السيد طالب: هذه المرحلة ثمرة تضحيات شهدائنا وهي حق مشروع وأبناء سورية هم أصحاب القرار ولن نتركها لغيرنا بكل تأكيد ستكون لي حصة في رسم مستقبل بلدي مثل أي سوري حريص على بلده.

– السيدة خديجة: لا راحة بدون تعب والآن بعد هذه السنين المرهقة سنقدم كل ما بوسعنا لنصل إلى بر الأمان ولن يتحقق إلا بمشاركتنا المشرفة بهذه الانتخابات.

– السيدة براءة: بلادي وإن جارت عليّ عزيزة   وأهلي وإن ضنوا علي كرام

نحن ننتمي لهذه الأرض ولن نتخلى عنها في محنتها هي بحاجة لمحبتنا وانتمائنا وهذا هو الوفاء من خلال مشاركتي بالانتخابات آملين النهوض بها وكان الله في عوننا.

– السيدة محاسن: يترقبنا العالم بأسره ما هو حال سورية المجروحة بعد الانتخابات ونحن من نجيب سورية ستتعافى وستزدهر بفضل تضحيات الشهداء وكلمة الحق لأبنائها الشرفاء وأمر مشرف أن يكون لنا الدور في انتخاب الرئيس.

– السيد نزار: هذه المرحلة هي انتصار حقيقي لسورية وصدقاً ٢٦ أيار سأجعله عرساً وطنياً وأحتفل به بالحي مع الجيران والأهل حان البسمة أن تعود ونسيان الألم.

ربى مقصود

تصفح المزيد..
آخر الأخبار