ورشات صيانة متنوعة لإعادة رونق شوارع المدينة

http://youtu.be/R9tMyiESOsM

الوحدة: 21-5-2021

في إطار تحسين الواقع الخدمي لشوارع وأحياء مدينة اللاذقية، باشرت ورشات مديرية الخدمات والصيانة في مجلس مدينة اللاذقية أعمالها بترميم الحفر بمادة المجبول الزفتي، حيث تركّزت الأعمال في حارة الدن بعد قصّ الحفر بالمنشار الزفتي وإزلة الزفت المتضرر وفرش المجبول الزفتي وتأمين الرصّ اللازم باستخدام المداحل المتوفرة لدى المديرية.

وأوضح م. ثائر جعفر مدير الخدمات والصيانة في مجلس المدينة أن ورشات المديرية قامت بقصّ أوراق النخل على شارع الجمهورية والكورنيش الجنوبي بالإضافة إلى شارع الثورة وإزالة الأعشاب على دوار المدينة الرياضية وصيانة حجارة الأرصفة في حي الزراعة وأوتوستراد الثورة ومناطق متفرقة أخرى

،كما قامت الورشات الخاصة بدهان حجر الأرصفة  على أوتوستراد الثورة وتنظيف المنصفات من الردميات والأوساخ والأوراق المتراكمة نتيجة الهواء.

وأضاف جعفر أن المديرية قامت بعمليات صيانة لإنارة الّلوحة الموجودة على دوار هارون بعد إعادة دهانها

بالإضافة إلى صيانة الإنارة الشارعية على أوتوستراد الثورة كون المنطقة ذات خصوصية أهلية ومتنفّس مهم لجميع سكان المنطقة، كما تم العمل على توزيع ورشات متعدّدة لإزالة القمامة المتراكمة حول الحاويات والقيام بتعقيم تلك المناطق خشية الأمراض وانتشار القوارض المتنوعة ،والقيام برفع فوهة مطرية جانب موقف سرفيس الضاحية بالشيخضاهر وإجراء صيانات للعديد منها.

وفي ساحة الصليبة قامت ورشات مديرية الخدمات والصيانة في بلدية اللاذقية بترميم الحفر بالمجبول الزفتي إضافة لصيانة الأرصفة وإعادتها إلى وضعها السليم، وصيانة أجهزة الإنارة الشارعية، وإزالة القمامة وتعزيل ما حول الحاويات وتنظيف الطرق الرئيسية والفرعية.

سليمان حسين

تصفح المزيد..
آخر الأخبار