الانتخابات الرئاسية.. من أجل الحفاظ على النصر

الوحدة : 21-5-2021

تواصل جماهير الرياضيين رفقة كل أبناء بلدهم تحضيراتها لإنجاز الاستحقاق الرئاسي بكل جدارة واستحقاق..

– رئيس نادي التضامن السابق وهيب عنيزة: المشاركة بالانتخابات هي تأكيد على انتصار سورية، أيام قليلة تفصلنا عن الحدث الأهم في بلدنا الغالي سورية وهو الانتخابات الرئاسية، واللاذقية بشيبها وشبابها جاهزة لقول كلمة الحق وإعطاء صوتها لمن يستحق أن يكون رئيساً وقائداً لسورية لسبع سنوات قادمة.

إن مشاركة جماهير شعبنا العربي السوري بالاستحقاق الانتخابي لرئاسة الجمهورية هو تأكيد لانتصار سورية على الظلاميين فالانتصار ليس فقط في ساحات المعارك إنما في كل المجالات لذلك مشاركتنا بالانتخابات واجب وطني لكي نرد شيئاً من الوفاء لدماء شهدائنا البررة الذي سطروا أروع انواع البطولات بدمائهم الطاهرة وبمشاركتنا نؤكد انتصارنا ونحافظ عليه لأنه ليس المهم الانتصار إنما الأهم منه هو المحافظة على هذا الانتصار، وبذلك نثبت للعالم أجمع بأننا شعب حي يستحق العيش الكريم ولا يساوم على كرامته وسيادة ورفعة سورية الصامدة المقاومة، الاستحقاق الرئاسي آت ٍحاملاً معه سلاماً لإعادة بناء سورية.

جميع السوريين  ينتظرون ساعة الصفر لرد الجميل لمن صان الأرض والعرض من جهة، ورد الصفعة لمن شكك بشعب سورية الصامد المقاوم المحب لوطنه حتى الثمالة من جهة ثانية.

– سمير علي، إعلامي رياضي تحدث عن الاستحقاق الرئاسي قائلاً:

أنا متفائل جداً بأن الاستحقاق الرئاسي آتٍ حاملاً معه سلاماً ليكون بداية استعادة استقرار سورية وإعادة بنائها إنسانياً ومعمارياً، وأتمنى أن تحافظ سورية على عراقتها وتكمل مسيرة الإنماء التي كانت تجري على قدم وساق قبل نشوب الحرب الإرهابية عليها وكلنا أمل بسير هذا الإنماء مواكباً للحداثة في شتى المجالات الخدمية والتعليمية والإعلامية وحماية ثرواتنا البيئية والزراعية والعودة إلى الاكتفاء الذاتي.

والانتخابات حق وواجب وطني وفي الوقت نفسه شراكة منا كمواطنين للدولة في تثبيت الخطوات نحو مستقبل مستقر، وأدعو جميع المواطنين للمشاركة في هذا الاستحقاق المصيري.

وختاماً رحم اللـه شهداء الوطن، وحمى جيشنا الغالي وشعبنا وأرضنا من كل مكروه.

– أحمد أبو دان مدرب، حراس تشرين وجبلة سابقاً قال: نعم نحن موجودون في المملكة الأردنية الهاشمية لكننا توجهنا نحو السفارة السورية ومارسنا دورنا الوطني وقلنا كلمتنا تجاه من حمى البلد وكان قلبها النابض في أحلك الظروف رد الجميل والوفاء هو من شيمة السوريين لذلك فإن المشاركة في هذا الاستحقاق الرئاسي دليل على الاهتمام والتعلق بالوطن.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار