خرج ولم يعد

الوحدة : 15-2-2021

تقدم المدعو (منصور. ز) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والده المدعو (حاتم)، عمره 85 سنة عن منزله، وهو يعاني من مرض نفسي، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (منذر. ي) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنه المدعو (حسين) عمره 19 سنة بعد خلاف مع والدته ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (سهام. خـ ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجها المدعو (إبراهيم. حـ)، عمره 50 سنة، بعد خلاف بينهما، ورغم البحث عنه لم تعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (جمال. ر) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابن شقيقته عن منزله يدعى (ثائر. و) عمره 17 سنة، وهو ضيف لديه من مدينة حمص، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (سليم. خـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجته المدعوة (بشرى. هـ) عمرها 42 سنة بعد خلاف بينهما، وبحوزتها مصاغها الذهبي ويقدر ثمنه بـ 5 ملايين ليرة سورية، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، وتوقع تواجدها لدى ذويها في مدينة حماة، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (فدوى. هـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب زوجها المدعو (عبد الرحيم. ت) عمره 42 سنة بعد خلاف بينهما، ورغم البحث عنه لم تعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (عدي. ك) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والدته المدعوة (ندى. ع) عمرها 75 سنة وهي تعاني من مرض نفسي ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (أنعام. حـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب مخدومتها المدعوة (ناريمان)، عمرها 29 سنة عن منزلها وبحوزتها مبلغ 500 ألف ليرة سورية وحلق ذهب وهويتها الشخصية، ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (مروة. ش) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنها المدعو (فادي) عمره 11 سنة بعد خروجه من المدرسة، ورغم البحث عنه لم تعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (أيهم. ز) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والده المدعو عبد الله عمره 87 سنة وهو يعاني من مرض نفسي ، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (وصال، ن) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب صديقتها المدعوة (نهى، أ) عن منزلها، وهي ضيفة تسكن لديها، وهما طالبتان جامعيتان، بعد خلاف بينهما، ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (هيثم. م) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقته المدعوة (رهام) عن المنزل عمرها 22 سنة ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، وتوقع تواجدها لدى المدعو (ليث. و) في مدينة حمص لوجود علاقة حب بينهما ،نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (انتصار. د) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقة وزوجها عن منزلها وتدعى (هدى. أ) عمرها 27 سنة، وهي ضيفة لديها من مدينة حلب، ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (يوسف. حـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والدته المدعوة (مطيعة. و) عمرها 72 سنة، وهي تعاني من مرض نفسي، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار