خرج ولم يعد

الوحدة : 9-2-2021

 

 

– تقدم المدعو (هيثم. و) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب ابنه وليد، عمره 16 سنة عن منزله بعد شجار مع والده بسبب الدراسة، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (سعاد. ز) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب والدتها المدعوة (مريم. س) عن منزلها، عمرها 77 سنة، وهي تعاني من مرض نفسي، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (جمعة. أ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب شقيقته المدعوة (هالة. أ) عمرها 21 سنة، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، وتوقع تواجدها لدى المدعو (صبحي. إ) في مدينة طرطوس لوجود علاقة حب بينهما، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (ابتهال. س) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب زوجها المدعو (حسن. ض) عن المنزل، عمره 37 سنة بعد خلاف بينهما، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (إحسان. ز) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب والده عدنان عن منزله، عمره 83 سنة، وهو يعاني من مرض نفسي، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (حسناء. أ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب مخدومتها المدعوة (شذا. ب)، عمرها 39 سنة، وبحوزتها مبلغ 800 ألف ليرة سورية وخاتم ذهب وهويتها الشخصية، ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، وتوقعت تواجدها لدى صديقتها في مدينة بانياس، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (محسن. ي) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب زوجته المدعوة (قمر. د) عمرها 37 سنة بعد خلاف بينهما، وبحوزتها مصاغها الذهبي، ويقدر ثمنه بـ 4 ملايين ليرة سورية وهويتها الشخصية، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، وتوقع تواجدها لدى ذويها في مدينة دمشق، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (باسل. ب) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب والدته المدعوة (صبيحة. د) عن المنزل، وهي تعاني من مرض نفسي، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (سالم. ش) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب ابنه شادي عن المنزل، عمره 17 سنة بعد شجار مع والدته ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (أسعد. ع) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب ابن شقيقته المدعو (علي. ز) عمره 21 سنة، وهو ضيف لديه من مدينة دمشق، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (نزار. إ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب زوجته المدعوة شذا عن المنزل بعد خلاف مع والدته، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (شادي. أ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب العامل لديه في مكتب عقاري المدعو (حسن. إ)، عمره 25 سنة، وبحوزته مبلغ 500 ألف ليرة سورية، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، وهو من مدينة الرقة، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (بيان. م) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب شقيقتها ظلال عن منزلها، عمرها 32 سنة، وهي ضيفة لديها من مدينة حلب، ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (دعاء. ي) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب زوجها (عمر. ي) عن المنزل، عمره 37 سنة بعد خلاف بينهما، ورغم البحث عنه لم تعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار