حوادث مرورية في أسبوع

الوحدة : 9-2-2021

– حصل حادث سير على طريق جبلة نتج عن الحادث وفاة الشاب (عروة إبراهيم جعفر) حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– وعلى طريق اللاذقية– جبلة، حصل حادث سير، حيث صدمت شاحنة كبيرة سيارة تكسي خصوصي أدى الحادث إلى انقلاب السيارة الخصوصي وخروجها عن الطريق وإصابة سائقها بعدة كسور ورضوض، تمّ إسعافه إلى مشفى جبلة الوطني، حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– وعلى طريق اللاذقية– كسب صدمت سيارة مسرعة دراجة نارية أدى الحادث إلى دخول سائق الدراجة النارية في غيبوبة، تمّ إسعافه إلى المشفى الوطني باللاذقية، حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– وعلى الكورنيش الجنوبي حصل تصادم بين سيارتين أدى الحادث إلى إلحاق أضرار جسدية لدى سائق إحدى السيارتين، وتمّ إسعافه إلى المشفى الوطني، حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– وعلى دوار الزراعة صدمت سيارة خاصة سيارة سوزوكي أدى الحادث إلى إلحاق أضرار مادية في السيارتين، حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– وعلى طريق اللاذقية– الحفة، حصل تصادم بين سيارتين أدى الحادث إلى إلحاق أضرار جسدية لدى أحد سائقي السيارتين، تمّ إسعافه إلى المشفى الوطني باللاذقية، حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– وعلى طريق اللاذقية– بانياس صدمت سيارة مسرعة رجلاً كان يقطع الطريق، أدى إلى وفاته على الفور، حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار