جبلة يكثف استعداداته لمرحلة الإياب من الدوري الكروي

الوحدة 3-2-2021

يتابع فريق جبلة تدريباته استعدادا لانطلاق منافسات مرحلة الإياب من دوري كرة الممتاز الذي سينطلق يوم الجمعة القادم ،حيث يفتتح الفريق مبارياته بلقاء يجمعه مع فريق الطليعة.

التدريبات اليومية المكثفة على ملعب البعث تحت اشراف المدرب عمار الشمالي تجري بجدية والتزام جميع اللاعبين بما فيهم الشباب عدا من كان لديه إصابة (عدي عيد- علي سليمان- نور علوش) والأخير دخل مرحلة الاستشفاء وقد يكون جاهزاً لمباراة الطليعة بعكس اللاعبين عدي وعلي اللذين لن يتمكنا من المشاركة، وأيضاً شهدت التدريبات الأخيرة غياب هداف الدوري والفريق محمود البحر بداعي السفر خارج القطر لكن عودته ومشاركته في المباراة واردة بقوة.

الكابتن عمار الشمالي أكد على أن  فريقه سيكون جاهزاً لخوض غمار منافسات الإياب من الدوري وأن هدفه في أي مباراة سيكون النقاط الثلاث بغض النظر عن أي منافس لتحسين الترتيب والتقدم نحو مراكز المقدمة، ونفى الشمالي أن يكون هناك تفضيل لمباريات الكأس على حساب مباريات الدوري.

كما أشار الشمالي إلى أن تكثيف جدول مباريات الدوري لن يكون سلبياً على الفرق التي تملك دكة بدلاء غنية على عكس الفرق التي لا تملك تلك الدكة لأن الإرهاق والتعب سينالان من لاعبي تلك الفرق ولذلك هو سيعتمد في المرحلة القادمة على بعض اللاعبين الشباب بشكل أكبر مما كان.

وعند سؤاله عن اتحاد الكرة والعقوبات على نادي جبلة لم يبد رأيه سوى بالقول أنه على نادي جبلة أن يناضل حتى يستعيد حقه المسلوب.

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار