حوادث مرورية في أسبوع

الوحدة: 2 -2 -2021 

 

– حصل حادث سير على طريق اللاذقية- حلب بين سرفيس وسيارة سوزوكي أدى الحادث إلى إلحاق أضرار جسدية لدى عدد من ركاب السرفيس، تمّ إسعافهم إلى المشفى الوطني، حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– وحصل حادث سير على طريق اللاذقية – جبلة حيث صدمت سيارة شاحنة سيارة تكسي خصوصي أدى الحادث إلى إلحاق أضرار جسدية لدى سائق السيارة الخصوصي، أسعف على أثرها إلى مشفى جبلة الوطني، حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– وفي محلة الكورنيش الجنوبي صدمت سيارة تكسي عامة سيارة تكسي خصوصي أدى الحادث إلى إلحاق أضرار جسدية لدى سائق السيارة الخصوصي، أسعف على أثرها إلى المشفى، حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– وعلى دوار شارع الثورة انقلبت دراجة نارية بعد أن اصطدمت بالمنصف مما أدى إلى إصابة سائقها بكسور ورضوض في جسده، أسعف على أثرها إلى المشفى، حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– وعلى طريق اللاذقية – الحفة حصل حادث سير حيث اصطدم سرفيس بسيارة خاصة أدى الحادث إلى إلحاق أضرار جسدية لدى سائق السيارة، أسعف على أثرها إلى المشفى، حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– وعلى دوار هارون حصل حادث تصادم بين سيارتين الأولى كيا ريو خاصة وسابا عمومي نتجت عن الحادث أضرار مادية لدى السيارتين حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– وعلى طريق اللاذقية – طرطوس  انقلبت سيارة خاصة نتيجة السرعة الزائدة أدى الحادث إلى وفاة سائقها وإصابة شخص آخر بجروح تمّ إسعافه إلى مشفى بانياس الوطني، حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– وعلى طريق جبلة – بانياس صدمت سيارة شاحنة سيارة خاصة نتج عن الحادث إصابة سائق السيارة الخاصة برضوض وكسور، تمّ إسعافه إلى مشفى بانياس الوطني، حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– حادث سير على كورنيش طرطوس حيث صدمت سيارة كيا ريو سيارة تويوتا – بيك آب حيث انقلبت السيارة التويوتا، واقتصرت  الأضرار على الماديات فقط.

– وحادث سير على طريق مطار جبلة أدى الحادث إلى دخول 6 أشخاص إلى المشفى، حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– وتصادم 3 سيارات على طريق دمسرخو أدى الحادث إلى عدة إصابات أسعفت إلى المشفى، حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– وحادث سير في بلدة الصفصافة في طرطوس حيث انقلبت دراجة نارية يقودها الشاب (محمد نصر) تولد 1992 أدى الحادث إلى وفاته على الفور إثر أذية دماغية، حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– وحادث سير على طريق قرية العيدية بجبلة أدى الحادث إلى وفاة الشاب (روز غطروف)، حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار