امتهنوا السرقة فوقعوا في شرّ أعمالهم

الوحدة: 2- 2 -2021 

 

بعد مرور عدة شكاوى من عدد من المواطنين بتعرض ممتلكاتهم للسرقة, وجه السيد اللواء قائد شرطة المحافظة بملاحقة السارقين وإلقاء القبض عليهم تم تسيير عدة دوريات على مدار الساعة وبالبحث والتحري تم إلقاء القبض على عدة أشخاص كانوا على متن سيارة سوزوكي بضمنها بعض المسروقات وتبين أنهم (ص .ع) (م. جـ) (أ. د) (س. و) تم إحضارهم إلى مركز الوحدة الشرطية مع السيارة التي كانوا على متنها وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على عدة سرقات هي:

– أقدموا على الدخول إلى منزل بمنطقة كسب عن طريق الخلع والكسر وسرقوا شاشة تلفزيون و3 أسطوانات غاز وجهاز راوتر وجهاز هاتف أرضي وعدة مطبخ وباعوا المسوقات بمبلغ 500 ألف ليرة سورية لشخص معروف من قبلهم، وتقاسموه فيما بينهم.

– أقدموا على الدخول إلى منزل ضمن مزرعة على طريق كسب وسرقوا من ضمنه 5 تنكات زيت زيتون وبيدون دبس رمان و5 صناديق حمضيات باعوا المسروقات  بمبلغ 500 ألف ليرة سورية لشخص يدعى (أبو عبدو) من مدينة حلب، وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

– أقدموا على الدخول إلى منزل بحي الغراف ليلاً أثناء تغيب أصحابه عنه وسرقوا 4 أسطوانات غاز ومبلغ 200 ألف ليرة  سورية وجهاز راوتر، باعوا المسوقات بمبلغ 350 ألف ليرة سورية، وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

– أقدموا على سرقة  7 صناديق سيراميك من شقة قيد التجهيز على طريق دمسرخو باعوها بمبلغ 400 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

– أقدموا على خلع وكسر باب محل معد لبيع السمانة في محلة قنينص وسرقوا منه مواداً بقيمة 500 ألف ليرة سورية باعوها بمبلغ 400 ألف ليرة سورية، وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

 – أقدموا على الدخول إلى شقة قيد التجهيز في محلة الرمل الجنوبي وسرقوا منها 6 أكياس إسمنت و5 صناديق سيراميك باعوها بمبلغ 350 ألف ليرة سورية، وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

– أقدموا على الدخول إلى  منزل بمحلة اسكنتوري ليلاً أثناء تغيب أصحاب عنه وسرقوا 3 أسطوانات غاز وجهاز راوتر وعدة مطبخ، باعوا المسروقات بمبلغ 350 ألف ليرة سورية، وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

 – أقدموا على الدخول إلى منزل بحي قنينص ليلاً سرقوا منه مبلغ 300 ألف ليرة سورية وشاشة تلفزيون وأسطوانة غاز وبياضات.. باعوا المسروقات بمبلغ 400 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

 وبالرجوع إلى أرشيفهم عثر بحق (ص. ع) على 5 أسبقيات بجرم السرقة وعلى إذاعة بحث لتخلفه عن خدمة العلم وعثر بحق(م. جـ) على 6 أسبقيات بجرم السرقة وعلى سابقة مخدرات وعثر بحق (أ. د) على 3 أسبقيات بجرم السرقة وعلى عدة أسبقيات بجرم تعاطي المخدرات وعثر بحق المقبوض عليه (س. و) على 3 أسبقيات بجرم السرقة وعلى سابقة تعاطي المخدرات ضبطت أقوالهم وقدموا إلى القضاء.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار