برجــــــــــك اليـــوم….الأحد: 3-3-2019

* الحمل:
تتوجه هذا اليوم إلى الاستثمارات والعمليات المالية، ولو أن الظرف يطلب إليك التروي والاستناد إلى حسابات مدروسة، لا الذهاب نحو المغامرات بطريقة طائشة .عاطفياً: إذا واجهتك صعوبات فيجب أن تتعامل معها بروية، وأن تبتعد عن أجواء النزاعات، وخصوصاً إذا اضطررت إلى تقديم الكثير من التنازلات.
* الثور:
كن مستبقاً لبعض الأمور التي يمكن أن تؤذيك جسدياً ومعنوياً، الوقاية أفضل من العلاج، هكذا تتجنب أي سلبية طوال هذا اليوم .عاطفياً: يبدو هذا اليوم مصيرياً في حياة بعض مواليد الثور، الذين يتمتعون بجاذبية قصوى وبحب للحياة ومشاعر متدفقة ومتطرفة في بعض الأحيان .
* الجوزاء:
تتحكم في انفعالاتك جيدًا وتحب السيطرة على كل شيء حولك، وتعتبر أنك صاحب الرأي الحكيم والمتزن في محيط عملك .عاطفياً تهتم بالشريك جيدًا وتحب أن تظهر له حبك لكن باعتدال، وتتعامل مع المشاكل التي تواجهانها بعقلانية وتفاهم دون اللجوء إلى العصبية .
* السرطان:
تجنب قدر الإمكان استفزاز الزملاء، لأن ذلك سيولد لك بعض الأعداء والمنافسين الشرسين .عاطفياً: سعادة لافتة في طريقها إليك، وهذا سببه التفاهم التام على العناوين الأساسية مع الشريك.
* الأسد:
تبدلات جذرية في مهنتك تكون في مصلحتك، لكن تريث وستجد بانتظارك صفحات ملأى بالتفاؤل بالجملة .عاطفياً: التنازلات المتبادلة بينك وبين الشريك تؤسس لثقة أكبر في المحيط العائلي، وتمنح الأفضلية للمستقبل .
* العذراء:
تواجه نزاعاً مع بعض الزملاء لتطوير وضعك المهني، قد تكون له مضاعفات متعددة ومتنوعة، فكن حذراً .عاطفياً: سعادة كبيرة وبحث عن آفاق جديدة، وهذا له انعكاسات إيجابية تساعدك لتطوير العلاقة مع الشريك .
* الميزان :
القمر قد يكون هذا اليوم حاسماً، لكنه يتسبّب بالتشنّج، يُزعجك التعامل بمعيارين وتعبّر عن استيائك بانتفاضة ما على الأرجح .عاطفياً: القرارات العاطفية التي تتخذها حكيمة جداً، وتخطط جيداً وتنظم أمورك بشكل يتفق ومخططات الحبيب .
* العقرب:
حان الوقت لتأخذ إجازة فأنت تحتاج إلى الراحة حتى تستعيد نشاطك .عاطفيًا: تغمرك السعادة وتعيش مع الحبيب وقتًا ممتعًا زاخرًا بالضحك والرومانسية .
* القوس:
تناقش أمراً مهنياً وتقدم فكرة جديدة وتهتم بعلاقة مع بعض النافذين أو الأطراف الفاعلة. عاطفياً: يتحدث هذا اليوم عن مكاسب عبر بعض الشراكات حتى العاطفية منها، تلمس دعماً ومساعدة، ولن تشعر بالوحدة .
* الجدي:
تجتهد في عملك جيداً وتحاول أن تتقدم في حياتك المهنية .عاطفياً: تمتلك عاطفة جياشة، ولكنك لا تستطيع أن تعبّر عن مشاعرك، لهذا تعتمد دائماً على أفعالك واهتمامك لتظهر لمن تحب مشاعرك تجاهه، لذا يتمسك بك الشريك .
* الدلو:
تمتلك أفكاراً إبداعية متنوعة، وهذا يكون حاسماً في مصلحتك عند أي تعديلات في مواقع العمل .عاطفياً: إذا كنت مرتبطاً تشجع الأجواء المحيطة بك على إدخال روح المرح والتنويع على حياتك .
*الحوت:
نجاح المشاريع بتفوق يسلط الضوء على نجاحك الباهر، لكن حذار من زملاء حولك يكنّون لك عكس ما يُظهرون .عاطفياً: الوحدة غير مستحبة، سارع إلى مراضاة الشريك قبل فوات الأوان وخروج الأمور عن السيطرة .

تصفح المزيد..
آخر الأخبار