برجــــــــــك اليـــوم.. الخميس 28-2-2019

الحمل :
يوم يحمل إيجابيات كثيرة ويدعوك الى الاستثمار وتجربة الحظ واكتشاف آفاق جديدة .عاطفياً: تبدو أمورك العاطفية بحاجة إلى إعادة تقييم، ولا سيما بعد التطورات الطارئة أخيراً .
الثور :
لا عجب إذا نجحت في التخلص من الديون الكبيرة وأحدثت تغييراً في أوضاع المهنية، وتحمل الأيام المقبلة نجاحاً مهماً .عاطفياً: من المحتمل أن تتداخل الشؤون العاطفية بالمجال المهني، وتعرف قصة خاصة مع بعض الزملاء وتنفتح على آفاق واسعة ومؤثرة .
الجوزاء :
يوم ضاغط نوعاً ما، وقد ينتابك الحزن لإهمال الأحبّاء أمرك، هدئ من روعك ولا توبّخ أحداً .عاطفياً: مشاعر قوية تنتابك، وتشعر أنك بحاجة إلى البقاء قرب الشريك لتتبادلا معاً المشاعر التي هي في داخل كل منكما .
السرطان :
مكافأة قريبة نتيجة مضاعفة مجهودك في العمل، فحاول أن تعبّر عن مدى سعادتك بهذه الترقية لمديرك حتى يحرص على تقديرك دائماً .عاطفياً: الشريك يختلق بينكما مشكلة لا أساس لها، فحاول أن تتجاهل الدخول في مناقشات ومشادات معه، فهو يعيش بعض التوتر النفسي حالياً.
الأسد :
تطورات إيجابية مهنياً، واستيضاح الأمور ضروري لجلاء الصورة أكثر .عاطفياً: الشريك لن يعيق مشاريعك البعيدة عن الحب، وهو أكثر من يعلم بما تخطط له للمستقبل .
العذراء :
مشاكل طارئة أو مستجدة تدفعك إلى الانتقال من مكان إلى آخر، ما قد يؤسس لمرحلة جديدة في حياتك المهنية .عاطفياً: يحمل إليك هذا اليوم فرصة لزواج أو لارتباط له فوائد كثيرة، لكن المطلوب تجنّب كل أنواع الغيرة والتملّكية والحسد.
الميزان :
يحمل إليك هذا اليوم الحظوظ ويتحدث عن سفر أو عن رغبة تُنفّذ أو عن تجربة جديدة ومغامرة وتغييرات إيجابية في مسلكك وحياتك .عاطفياً: تكون بعض المناقشات مع الشريك حساسة إن لم تحاول بذل جهد كبير لتفهم ذلك .
العقرب :
يجب الاعتراف أنك لا تميل إلى الانقلابات أو التغييرات، بل تفضّل الثبات والاستقرار، إلا أن النتائج التي تتوافر تبدو استثنائية .عاطفياً: تتاح لك اليوم فرصة للقاء من تود مشاركتك الحياة إذا كنت عازباً، وبانتظارك ارتباط سريع وزواج أسرع من المتوقع .
القوس :
تتفاءل هذا اليوم كثيراً بتحقيق رغباتك وأحلامك وتجعل الآخرين يصغون إلى مخططّاتك .عاطفياً: الاستعداد والتيقظ مطلوبان للأيام المقبلة، وعلى الرغم من الضغوط الكبيرة تمارس المزيد من الدقة والانتباه .
الجدي:
العمل تحت الضغط قد يوقعك في بعض الأخطاء، فكنْ حذراً لتتجاوز هذه المرحلة .عاطفياً: البحث في دفاتر الماضي قد يسبب لك المشاكل، فلا تترك نفسك أسيراً له .
الدلو :
أنت توّاق للعمل ولا سيّما العمل السريع، وتميل الى اتخاذ قرارات جريئة ومتسرّعة أحياناً .عاطفياً: تبدو سعيداً في بيتك ووسط عائلتك، وتتمكن من حل كل المشاكل والنزاعات الصغيرة التي تطرأ في هذا المجال .
الحوت :
شخصيتك القوية تُخيف الآخرين، وتدفعهم إلى التفكير ملياً قبل خوض أيّ مواجهة معك في العمل .عاطفياً: الحبيب يكون السبب في اضطرابات وخيبة أمل في مشاريع أعددت لها بدقة متناهية .

تصفح المزيد..
آخر الأخبار