برجــــــــــك اليـــوم…. 26-2-2019

*  الحمل :

اليوم هو يوم جيد لإثبات نفسك في العمل، والتعامل بشكل أفضل مع التحديات المستقبلية، وتحقيق النجاح في الكثير من الأمور العملية .عاطفياً: تفضل إظهار اهتمامك ومشاعرك للشريك من خلال شراء الهدايا، ولكنه في الحقيقة يحتاج إلى التعبير عن مشاعرك بالكلام وليس بالهدايا .

*  الثور :

 شخص مهم ونافذ يخفّف عنك أعباء كثيرة، ويجعلك تحتل أفضل المراتب في مجالك المهني .عاطفياً: تتبنّى مواقف الشريك المنطقية وتجدها واقعية، وهذا ما يتيح لك فسحة من النقاش المجدي معه .

*الجوزاء :

لا تتكاسل في أداء المهام الموكلة إليك حتى لا تقع ضحية كسلك في المرحلة المقبلة .عاطفياً: التأني في الحب لا يفيد ولهذا لا تتمهل في الاعتراف للحبيب بحبك له كي لا تندم.

*  السرطان :

عليك أن تكون إنساناً أكثر نظاماً وترتيباً حتى لا يضيع مجهودك على الأرض هباءً .عاطفياً: الأحوال بينك وبين الحبيب ساءت بشكل لا يمكن أن تتخيله وعليك في الفترة المقبلة أن تقدم الكثير من الأعذار وإلا سوف تفقد علاقتكما للأبد .

*  الأسد :

يوم غنيّ بالإيجابيات، تنكبّ فيه على تسوية ما كان يزعجك، فتلاحق الحلول الحكيمة وتجد نفسك في المكان الصحيح .عاطفياً: مهمة صعبة واختبار جدّي في انتظارك، وفي حال جاءت الأمور على ما يرام عليك أن تستعد لحصد ثمار جهودك .

*  العذراء :

التأخير في معالجة الأمور وحلها يترك آثاراً سلبية على محيط العمل قاطبة .عاطفياً: الاهتمام بإطلالتك الساحرة تجذب الشريك إليك، وتقرب التواصل بينكما.

*  الميزان :

تبدأ مرحلة جديدة مليئة بالتحديات والأفكار الخلاقة، فحاول أن تكون على قدر المسؤولية .عاطفياً: لا تتهور اليوم في تصرفاتك مع الشريك، بل تقرّب منه واسأله عما يحب أن تقوما به معاً .

*  العقرب :

تسعى لوضع قدميك على بداية الطريق لكي تسير على خطى المستثمرين، أنت في الطريق الصحيح فلا داعي إلى القلق والخوف .عاطفياً: تتواصل اليوم مع الشريك في جو يريده أن يكون ممتلئاً بالرومانسية والهدوء، ولكن عليك الحذر من حدوث أي خلافات بينكما .

*  القوس :

 أمّن الاستعدادات اللازمة لتنفيذ المشروع الذي بين يديك لأن النجاح مؤكد، وربما يكون أفضل وقت لذلك هو هذا اليوم .عاطفياً: تواجه بعض الصعوبات في العلاقة العاطفية وربّما تتعامل مع الشريك بشدّة أو جفاء، فكن متيقّظًا لهذا الأمر .

*  الجدي:

 لا تتسرّع لتحقيق الأهداف التي رسمتها لمستقبلك، فالتسرّع قد يسبب لك متاعب غير متوقعة .عاطفياً: يمر هذا اليوم وسط أجواء من القلق، لكن لا تترك الأمور تؤثر في علاقتك بالشريك لأنه يحاول مساعدتك.

* الدلو :

 يثير هذا اليوم قضية شراكة ورداً لا يأتي، لكن لن تعترضك معاكسة ما واحتجاج أو استمهال يربكك .عاطفياً: تجد الاستقرار في حياتك العاطفية الحالية، ولا تؤذي مشاعر الحبيب بل تعامله بلطف ولين.

* الحوت :

 تدعمك صداقات قديمة وعلاقات اجتماعية جيدة، فتجد الحلول كلما اصطدمت بعوائق أو بتعقيدات أو بخيبات أمل، وهذا ما يوفره لك المناخ الجيّد .عاطفياً: تعيش حالاً من الصفاء الفكري والذهني حين تبتعد عن كل ما يسبب التوتر مع الشريك .

تصفح المزيد..
آخر الأخبار