دورات تقوية مجانية لتعويض الفاقد التعليمي لطلاب شهادة التعليم الأساسي بطرطوس

طرطوس-سانا


بدأت في مراكز الأنشطة المجتمعية التابعة للجمعية السورية للتنمية الاجتماعية في محافظة طرطوس دورات تقوية ومراجعة مجانية لتعويض الفاقد التعليمي لطلاب شهادة التعليم الأساسي.
وتهدف الدورات التي تقيمها الجمعية بالتعاون مع مديريتي التربية والشؤون الاجتماعية والعمل في طرطوس إلى تعويض الفاقد التعليمي لطلاب شهادة التعليم الأساسي لدورة 2020 ومساعدتهم على الاستعداد لتقديم الامتحانات العامة.
دريد درويش مدير مكتب الجمعية في محافظة طرطوس بين في تصريح لمراسلة سانا أن الدورات تهدف للإسهام في تقديم دروس التقوية المجانية لطلاب شهادتي التعليم الأساسي والثانوية مع اتخاذ كل إجراءات الصحة والسلامة العامة.
الكادر التدريسي من ذوي الخبرة والكفاءة وفقاً لـ درويش سيعطي الدروس في المواد الاختصاصية الأساسية الرياضيات والعلوم العامة واللغة الإنكليزية مع الالتزام التام بتطبيق إجراءات التصدي لفيروس كورونا من خلال تحقيق التباعد المكاني بين الطلاب وتنفيذ عمليات التعقيم.
العدد الأكبر من الطلاب المسجلين لهذه الدورات كان في مركز التون الجرد للتنمية الريفية وفق ما أكده منسق البرنامج التعليمي في الجمعية أحمد آت مشيراً إلى أنه تم تسجيل نحو 60 طالباً وطالبة في المراكز توزعت على مركزي ورد جوري وبيت الياسمين في مدينة بانياس وفي مركز التون الجرد للتنمية الريفية أيضاً.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار