برجــــــــــك اليـــوم.. الإثنين 25-2-2019

* الحمل :
عليك أن تستمع لنصائح الآخرين، فهم أكثر خبرة منك في كيفية إدارة الأمور للخروج بنتائج إيجابية .عاطفياً: الارتياح سيد الموقف في العلاقة بالشريك وهذا جيد قياسًا بما كانت تمر به علاقتكما في السابق .
* الثور :
خطوات إيجابية تعزّز وضعك العملي، فكن مستعداً للأيام المقبلة، فهي أكثر إشراقاً ممّا تتوقع .عاطفياً: لا رغبة لك في مضايقة الشريك، إنما لكل شيء حدود إذا طالتك الأمور مباشرة.
* الجوزاء :
أنت اليوم على قوائم انتظار الترقية الجديدة لتولي منصب أكبر، وتسعد بذلك كثيراً وتتشجع لإنجاز المزيد من المهام في الفترة المقبلة .عاطفياً: علاقتك بالشريك جيّدة ولا مكان للخلافات بينكما، كل ذلك بسبب عدم السماح لأحد بالتدخل بينكما .
* السرطان :
شخص مهم ونافذ يخفّف عنك أعباء كثيرة، ويجعلك تحتل أفضل المراتب في مجالك المهني .عاطفياً: تتبنّى مواقف الشريك المنطقية وتجدها واقعية، وهذا ما يتيح لك فسحة من النقاش المجدي معه .
* الأسد :
يضعك هذا اليوم أمام خيار دقيق ويجعلك حائراً في قرار يجب أن تتخذه، وتمارس استقلالية وميلاً إلى الرفض .عاطفياً: تطوّرات مفاجئة تتطلّب عناية من قبلك بالشريك أو يقتصر الأمر على ضرورة الحوار وعدم الذهاب بالهواجس بعيداً .
* العذراء :
يجب أن تبتعد عن الفوضى وتلجأ للتنظيم حتى تستطيع أن تجعل اليوم يمر من دون أي مشاكل، وكن أكثر تعاوناً مع زملائك .عاطفياً: علاقتك العاطفية بالشريك في أفضل حالتها، وتمضي معه أوقاتاً جميلة في أحد الأماكن الرومانسية وتستمتعان بهذا الوقت بعد يوم طويل من العناء والمجهود في العمل .
* الميزان :
نجاح المشاريع بتفوق يسلّط الضوء على نجاحك الباهر، لكن حذار الثعالب المتسترة بأثواب الحملان .عاطفياً: الوحدة غير مستحبة، سارع إلى مراضاة الشريك قبل فوات الأوان وخروج الأمور عن السيطرة .
* العقرب :
يجب أن تركز على هدف واحد، قد ترى الفشل المحتمل في حين تتعهد المشاريع التجارية الحساسة .عاطفياً: تسافر في رحلة، وتتلقى وعوداً كثيرة، ويسود الحب والأجواء الإيجابية بينك وبين الشريك.
* القوس :
لا عجب إذا نجحت في التخلص من الديون الكبيرة وأحدثت تغييراً في أوضاع المهنية، تحمل لك الأيام المقبلة نجاحاً مهماً .عاطفياً: من المحتمل أن تتداخل الشؤون العاطفية بالمجال المهني، وتعرف قصة خاصة مع بعض الزملاء وتنفتح على آفاق واسعة ومؤثرة .
* الجدي:
تحتاج إلى التركيز على ما تريد ولا تشغل بالك بشيء آخر حتى لا تتشتت، وستصل إلى ما تريد بالصبر والاجتهاد .عاطفياً: دائماً العاطفة والرومانسية تكونان بعيدتين عن اهتماماتك، لكن تجد الشخص المناسب فحاول أن تعطي نفسك فرصة لتجربة عاطفية جديدة .
* الدلو :
من الممكن أن تواجه تراجعاُ ما، أونزاعاً مع جهة ، كذلك قد تطلب إليك التضحية في شأن معقد .عاطفياً: من المفيد أن تحمي علاقتك بالشريك اليوم، لا تواجهه بغضب ولا تتخذ أيّ قرار بشأنه .
* الحوت :
أنت الوحيد من يعي اتخاذ القرارات المناسبة والخيارات التي تجدها ضرورية لتلافي المشاكل في العمل .عاطفياً: المصادفة تؤدي دوراً كبيراُ في اختيار الشريك المناسب، ولن يخيب أملك على هذا الصعيد.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار