الدور ٣٢ من كأس الجمهورية بكرة القدم تأهــل مصفــاة بانياس إلى الــدور ١٦ تلقائيــاً

العـــــدد 9522
الثلاثـــــاء 4 شــــــباط 2020

 

تأهل نادي مصفاة بانياس إلى الدور ١٦ من منافسات كأس الجمهورية بكرة القدم تلقائيا بعد انسحاب فريق الجزيرة واعتذاره عن خوض المباراة التي كانت مقررة اليوم بسبب ظروفه المادية الصعبة.
وتبدأ يوم غد الأربعاء منافسات الدور ٣٢ حيث تقام مباراة واحدة تجمع الحرية مع حطين على ملعب حماة الصناعي وتستكمل مباريات هذا الدور بعد غد الخميس بأربع مباريات.
تشرين سيلعب مع شرطة حماة في ملعب الصالة بطرطوس وجبلة يلتقي مع مورك في ملعب حمص البلدي والساحل سيلعب مع المليحة في اللاذقية على ملعب المدينة الرياضية الصناعي ونادي الشيخ بدر سيلاقي الاتحاد على ملعب حماة الصناعي.
وتتواصل مباريات هذا الدور يوم الجمعة حيث تقام خمس مباريات ، التضامن سيواجه الفتوة على ملعب خالد بن الوليد في حمص وعفرين يلاقي الطليعة على ملعب حماة البلدي والوحدة يلعب مع المحافظة على ملعب الجلاء بدمشق والشرطة يلتقي مع النيرب على ملعب حماة الصناعي والنبك يلتقي المخرم على ملعب طرطوس . وتقام يوم السبت مباراتين حيث يلتقي الكرامة مع اليقظة على ملعب الفيحاء بدمشق والنواعير يلعب مع حرجلة على ملعب طرطوس. و تبقى مباراتين مؤجلتين الجيش مع السلمية والمجد مع الوثبة ( بطل كأس الجمهورية الموسم الماضي) لم يحدد موعدهما بعد .
يذكر أن مباريات هذا الدور والدور القادم دور ال١٦ ستقام من مرحلة واحدة وعلى أرض محايدة، وفي حال حدوث التعادل في المباراة سيتم اللجوء إلى ضربات الجزاء مباشرة بدون لعب أشواط إضافية.

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار