ردود رسميـــة

العدد: 9508

الاربعاء: 15-1-2020

* إشارة إلى ما تم نشره في صحيفتكم بعددها رقم /9498/ تاريخ 30/12/2019.
تحت عنوان في حي الإنشاءات بطرطوس: حديقة أم مكب للنفايات.
نرفق ربطاً رد مدير إدارة النفايات الصلبة بكتابه رقم /3515/ ص تاريخ 31/12/2019 المنتهي إلى:
إنه نتيجة الأمطار الغزيرة على طريق صافيتا وفي المنطقة الصناعية وعدم قدرة المصافي المطرية على تصريف كامل كمية الأمطار مما أدى إلى خروج محطة ترحيل الصناعة عن الخدمة مما اضطر مجلس المدينة لتجميع القمامة في أرض كراج الحجز القديم ليوم واحد والترحيل الفوري بالشاحنات إلى معمل وادي الهدة وتم إغلاق الموقع بعد تصريف المياه من المحطة وتشغيلها.
يرجى الاطلاع
محافظ طرطوس
صفوان سليمان أبو سعدى

* حول المادة المنشورة في صحيفتكم عدد 9493 بعنوان: مطالب بحاويات قمامة جديدة: بيّن رئيس مجلس مدينة اللاذقية د. م نبيل حسن أبو كف أنه تم استبدال الحاويات المذكورة في الشكوى بحاويات قديمة تم إصلاحها لحين تأمين حاويات جديدة مع العلم أن مديرية النظافة تعاني من نقص في عدد الحاويات الموجودة في المدينة إذ تحتاج المديرية إلى ما يقارب (200) حاوية تقريباً في كافة أنحاء المدين.
نشكر جهود السادة الإعلاميين ومتابعاتهم الجادة
بالتفويض المكتب الإعلامي

* حول المادة المنشورة في صحيفتكم عدد 9493 موضوع شكوى أهالي طلاب مدرسة سليم برغوث بمشروع الزين حول تراكم الأوساخ أمام المدرسة.
بين رئيس مجلس مدينة اللاذقية د. م نبيل حسن أبو كف:
أنه تم إرسال ورشة للتنظيف حول المدرسة والقطاع المحيط بها، مع العلم أن تراكم القمامة حول الحاويات سببه عدم التزام المواطنين بالرمي داخل الحاويات ضمن الأوقات المخصصة ويومياً يتم إرسال ضاغطة القمامة للتفريغ مرتين يومياً /صباحاً ومساءً/ وسيتم زيادة عدد الحاويات حال تأمين حاويات جديدة للمدينة.
نشكر جهود السادة الإعلاميين ومتابعاتهم الجادة
بالتفويض المكتب الإعلامي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار