برجــــــــــك اليـــــــــوم

العدد: 9504

 الخميس: 9-1-2020

الحمل:
تبدو بحالة من التناقض فقد تتكلم كثيراً ثم تبالغ بصمتك، تثور وتهدأ، تراقب الأحداث عن بعد أو تقحم نفسك بها، تنتقل من حال لحال ولا توسط لديك وتنقصك المرونة، عاطفياً: لديك الرغبة في فهم المشاعر العميقة من الحب وإيجاد معنى دقيق للعلاقات وتحليل الفروق الدقيقة مع من تحب، حاول اليوم النظر في مواجهة المخاوف وخيبة الأمل التي تمر فيها.
الثور:
يشير هذا اليوم إلى وضع مهني حساس ودقيق للغاية يمكن أن تمر به لكنك تتغلب عليه سريعاً، عاطفياً: الواقعية والجدية مطلوبتان كثيراً وعلى نحو أساسي لحسم الأزمات العالقة مع الشريك، فكن مستعدّاً للمواجهة.
الجوزاء:
توقعاتك والمحاذير التي كنت تخشاها، يبدو أنها ستواجهك في الأيام المقبلة لكنّك تتخطى المرحلة بأقلّ ضرر ممكن، عاطفياً: تتغلب اليوم على الكثير من الضغوط وتتخذ القرار الأمثل بغية التخلص مما يزعج الشريك.
السرطان:
قد يزيد هذا اليوم الأمور تعقيداً، فلا تتسرع في اتخاذ القرارات المهمة، فقد تندم عليها لاحقاً، عاطفياً: لا تدع أحد المتطفلين يتدخّل بينك وبين الشريك لأنه قد يزيد الأمور تعقيداً.
الأسد:
انتقال كوكب المريخ اليوم إلى برج القوس يجعلك تعاني مماطلة وتبذل جهوداً مضاعفة من أجل المحافظة على موقع أو من أجل دفع عمل نحو الإنجاز، عاطفياً: قد تجبر على الاهتمام بشؤون تشغلك عن الشريك، ما يولد جواً قاتماً بعض الوقت.
العذراء:
ترتاح من تأثيرات كوكب المريخ الذي سبب لك المشاكل مدة طويلة اليوم ينتقل من برجك إلى برج القوس وتخف الضغوط وقد تحصل تغيرات على صعيد العمل، اختر الأفضل ولكن ليس الأسهل، عاطفياً: تقضي مع الحبيب أوقاتاً رومنسية تقرّبه منك وتشعل في قلبه الهيام مجدداً.
الميزان:
لا تحسم أمراً وتعامل مع العوامل الخارجية من دون ضغط ، تُوجّه إليك شبه ملاحظات بالإهمال أو عدم الكفاءة، من الأفضل أن تأخذ حذرك، عاطفياً: تحب الرومانسية وكلّ شيء متعلق بها، ودائماً ما تعبّر للشريك عن مشاعرك وتحرص على أن يبادلك المشاعر نفسها.
العقرب:
أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة، وتحتاج في هذا الوقت إلى التسامح والصبر والتروي والابتعاد عن البدء بجديد، عاطفياً: إذا كنت ترغب في الزواج فهنيئاً لك شرط اختيار يوم يلي تاريخ ميلادك ولا يسبقه.
القوس:
يحمل هذا اليوم تناقضات كبيرة بسبب القمر من الثور الذي يواجه برجك والذي يضع العصي في العجلات، عاطفياً: تعيش يوماً مميزاً وتقضي وقتاً ممتعاً مع الشريك لن تنساه أبداً لأنّ لقاءاتكما معاً قليلة في المدة الأخيرة.
الجدي:
تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز والانطلاق في مشاريع جديدة، عاطفياً: الصراحة مطلوبة أكثر مع الشريك، وإن كانت بعض الأسرار مفيدة لتجاوز مطبات مفاجئة.
الدلو:
طموحاتك كبيرة لكن التخوف من عرقلة يبقى حاضراً، وخصوصاً أن الزهرة والشمس يعاكسان القمر في برجك، عاطفياً: أنت مدعو الى الاهتمام بالشريك والبقاء بقربه أطول وقت ممكن، وحاول أن تتجنّب النزاعات والدعاوى القضائية والأسفار.
الحوت:
تتخذ بعض الأمور أهمية كبرى بعدما أهملتها في السابق أو تجاهلتها وخصوصاً إذا تعلقت بشراكة معينة أو بقضية، عاطفياً: كن حاسماً في بعض الأمور ومتفهماً في بعضها الآخر، وخصوصاً أن الشريك لا يملك القدرة على مواجهتك بكل الوسائل.

 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار