برجــــــــــك اليـــــــــوم

العدد: 9492

الأربعاء:18-12-2019

الحمل:
قد يُشير هذا اليوم إلى إرباك واضطراب وقلق وإرجاء لبعض المواعيد المهمة، لكنّ مستقبل مشاريعك لن يتأثر بهذا الوضع، عاطفياً: تتغاضى بعض الشيء عن تصرفات الشريك الصبيانية، ثم تقرر أن تضع حداً لها بطريقتك اللبقة.
الثور:
ستتم إعادة بحث وتقييم أعمالك بشكل من الأشكال، إذا لم تكن الأمور تسير على ما يُرام، قد تميل إلى إرجاع السبب إلى خطأ صدر عن الآخرين أو كنتيجة للظروف الحالية، من الأفضل الاحتياط والتحلّي بالصبر، عاطفياً: بداية يوم مناسبة لأمور العاطفة وغالباً تتواصل أكثر وتتعزز علاقة صداقة، الحظ يضعف بحلول الشهر المقبل.
الجوزاء:
قد تشعر بالتعب وتفضل العزلة والسبب قد يكون شجاراً بسيطاً تضخمه فكُن أكثر حرصاً حين تشرح وجهة نظرك فتمسك بلطفك وبهدوئك وخاصة مع من تحب كأفراد العائلة، عاطفياً: يجدر بك استعادة النقاط المشتركة بينك وبين الشريك، وذلك عبر تخصيص بعض الوقت العاطفي للتفاهم بينكما حتى تصلا في النهاية إلى العلاقة الزوجية المطلوبة.
السرطان:
تحرّر من القيود المفروضة عليك كي يمكنك أن تقدم عملاً أفضل، وتتقدم خطوات نحو الأمام بغية تحقيق طموحاتك الكبيرة، عاطفياً: السعادة هي عنوان المرحلة المقبلة، ويُريح الشريك كثيراً اهتمامك الزائد به.
الأسد:
الحدث الأهم هذا اليوم هو انتقال المشتري إلى الجدي الترابي الصديق الذي قد يدفعك اليوم إلى التفكير السليم والتخطيط المستقبلي الجيد، وتقرر مع بعض الزملاء ضرورة التصدي لكل من يضع العصي في دواليب المشاريع. عاطفياً: الشفافية هي الطريق الأسهل إلى قلب الشريك، وتذليل المصاعب مهما يكن حجمها كبيراً.
العذراء:
تتعزّز علاقة شخصية وتتاح لك الفرصة للمصالحة ولترتيب العلاقات المهنية وغيرها من الأمور، وتتوصل إلى فتح قنوات جديدة من التعاون، عاطفياً: باستطاعتك والشريك الوصول إلى نقاط مشتركة بينكما بغية التخلص من التناقضات الكثيرة.
الميزان:
لن تكون نجاحاتك على قدر آمالك مع وجود القمر البدر في مواجهة برجك فتتداخل الأمور ببعضها, أيام صعبة مليئة بالواجبات ما يجعل نوعية الوقت متقلبة وصعبة يجب عليك ان تنتبه وان تعمل بمسؤولية، عاطفياً: احرص على استقرار علاقاتك العاطفية، إذ قد تتشابك الشؤون المالية بالشؤون العاطفية وترى الحبيب واضعاً شروطاً تفاجئك.
العقرب:
يعدك هذا اليوم بنشاط مهني مثمر، لا تُهمل عملك ولا تتكاسل ولا تتردد في الإقدام على خطوات جريئة، عاطفياً: لا تقف عند المحطة الأولى من الخيبة، لأنّ الأفق يبدو أكثر نجاحاً وفائدة ولا سيما في مجال المشاريع المستقبلية.
القوس:
اذهب إلى لقاءاتك نشيطاً ومتفائلاً سواءً أكانت هذه اللقاءات شخصية أو مهنية أو اجتماعية، المهم أن تكون حاضراً لتطلع على كامل التفاصيل، عاطفياً: عليك التكيّف مع الجوّ الجديد والمتقلّب واتخاذ مواقف أكثر إيجابية من كل ما يحصل.
الجدي:
التراجع في مجال عملك يعني توقّع تغييرات قريبة وفرصاً من نوع آخر وعقوداً جديدة، عاطفياً: يوم مهم على الصعيد العاطفي ومفاجأة من الحبيب تفرحك كثيراً وتجعلك تتعلق به أكثر فأكثر.
الدلو:
فرص كبيرة للكسب المادي ولمشاريع جديدة، فيتحسّن الوضع المالي وتتخلّص من أعباء جاثمة على كتفيك، عاطفياً: لا تبدو هذا اليوم مهتماً بما يفعله الشريك، وهذا خطأ، فقد يكون لديه ما يساعدك في بعض الأمور العالقة.
الحوت:
يحمل إليك هذا اليوم الحظوظ والتطوّرات الإيجابية والحصول على مركز مرموق في العمل، عاطفياً: يرتاح بالك اليوم بعد فترة صعبة من الضغوط واجهتك والشريك وكادت تقضي على أيّ أمل بالمستقبل.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار