برجــــــــــك اليـــــــــوم

العدد: 9491

الثلاثاء: 17-12-2019

 

الحمل:
حظوظك اليوم جيدة ومفيدة وتشعر أن ما يحدث هو لصالحك وقادر على أن تدير كل أمورك، تنال المنافع بهذا اليوم ولديك نشاط وحيوية وأنت دقيق في عملك. عاطفياً: الحظ يجعل مشاعرك متطرفة لذلك حاول أن تنتبه لتصرفاتك مع الشريك.
الثور:
مكافأة كبيرة اليوم، لكن تزداد مسؤولياتك العملية وتمتلك القدرة المطلوبة عند اللزوم لمواجهة كل من يحاول إبعادك، عاطفياً: طلب غير متوقع من الشريك، فكُن واعياً في ردك لئلاّ تدفع ثمن تسرّعك لاحقاً.
الجوزاء:
يعزّز هذا اليوم ميلك إلى العمل والإنتاج وتحقيق أفضل النتائج، لكن عليك بذل المزيد من الجهد للتوصل إلى تحقيق طموحك الكبير، عاطفياً: تؤجل قرار ارتباطك بمن تحب بسبب إلى حين أزمة عائلية حساسة تستدعي التريث قليلاً بغية معرفة ما ستؤول إليه الأمور.
السرطان:
كُن يقظاً في عملك فالكثير من الأخطاء أصبحت ترتكبها ويسجلها عليك أرباب العمل لمناقشتك بها، عاطفياً: علاقة جديدة ترتبط بها وتشعر بالحماسة لاستكمالها بعدما وجدت في الطرف الآخر المميزات المطلوبة.
الأسد:
يبتسم لك الحظ اليوم مع انتقال القمر إلى برجك وتطلع على الكثير من الأمور المفيدة لك في العمل لتبني على ضوئها قراراتك، عاطفياً: كُن حذراً مع الشريك، لأنه قد يسعى إلى الإيقاع بك لمعرفة حقيقة نياتك تجاهه.
العذراء:
انتقال القمر إلى برج الأسد الناري الصديق يجعل الضغوط الذي كنت تحت وطأته تتراجع وتستعيد حياتك الشخصية والفرح والاندفاع المعهود فيك، عاطفياً: لا تكن عنيداً بل كن أكثر تعاوناً مع الحبيب، وادرس معه مشروعاً يعود عليكما بالنفع.
الميزان:
تبدأ خطة جديدة وتقطف ثمار جهودك، وتتمتع بسرعة خاطر وبقدرة على طرح الأمور بمهارة فائقة كالمعتاد، عاطفياً: قد تتراجع حرارة العواطف هذا اليوم تحت وطأة الضغوط وربما يحدث فراق بين الطرفين.
العقرب:
لحسن الحظ أن حكمك على الأمور يكون صائباً ونظرتك منطقية، وقد تعرف نجاحاً هائلاً وانتصاراً وتقدم على استثمارات مميزة، عاطفياً: تبقى العاشق المتحمس الذي يتباهى بالبذخ والكرم بلا حساب وتخطيط، وتشير الأجواء إلى ارتياح كبير وتبادل واسع من العواطف والدعم والطمأنة.
القوس:
ترافقك تأثيرات مشجعة وتهديك السماء قدرات هائلة وأفراحاً ونجاحات، فتحقق مشاريع بعيدة الأمد وتجني أرباحاً فجائية، عاطفياً: تراودك شكوك هذا اليوم وتبدي تحفظاً وتردداً إزاء بعض التصرفات أو حتى القرارات التي ينوي الشريك اتخاذها بشأن الاستمرار في العلاقة.
الجدي:
يوم جيد من الاتصالات الواسعة والصداقات والمشاريع الناجحة في مجالك المهني، وتتلقى سيلاً من الاتصالات المهنئة بنجاحك، عاطفياً: العلاقة بالشريك على أفضل ما يرام هذه الأيام، لا تفسح في المجال أمام المغرضين لتعكيرها.
الدلو:
لا يناسبك وجود القمر في برجك حيث يشكل مربعاً فلكياً مع برجك ما يجعلك تعيش يوماً صعباً ودقيقاً يستدعي الحذر، وعلى الرغم من الضغوط، فإنه يوم مهم جداً على صعيد الشأن العام ويقدم لك فرصة للتفوق، عاطفياً: تتمتع بطاقة كبيرة لتعيش حياة عاطفية صاخبة، وتتحلى بقدرة كافية لسبر أعماق الشريك ومعرفة ما يضمره تجاهك.
الحوت:
تزهو بنفسك وتشعر بالارتياح وتزدهر الأوضاع وتكبر شعبيتك كما جاذبيتك وتشعر بالحيوية الكبيرة تعود إليك، عاطفياً: يوم موفّق جدّاً ويدعوك إلى تكرار المحاولات مهما واجهتك العراقيل وعدم الاستسلام أمام العلاقات الفاشلة.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار