حـــــادث ســـــــير أودى بحيـــاة 3 أطفـــال أشـــــقاء

العـــــدد 9461

الإثنين 4 تشرين الثاني 2019

* مشاجرة جماعية بين عائلتين، في حي الغمقة، استعملت بها الأسلحة النارية وإطلاق الرصاص، مما نتج عن إصابة شخص على الأقل، حضرت الجهات المعنية وألقت القبض على المتشاجرين الذين أطلقوا الرصاص، ومازال التحقيق جارياً معهم.
* بعد تغيب الشاب فادي يوسف من قرية (دليمة) عن منزل ذويه لعدة أيام عثرت الجهات المختصة على جثته قرب دريكيش، مرمية على جانب الطريق الحراجي تم نقل الجثة إلى المشفى الوطني، وبالكشف الطبي على الجثة، تبين أن الشاب قتل عن طريق رمي أحدهم قنبلة عليه، لوجود شظايا عديدة في رئتيه وطحاله، وفكه السفلي، مما أدى لنزيف صاعق، أنهى حياته، والمغدور كان يعمل كسائق سرفيس في نفس المنطقة، ومازال البحث جارياً عن الفاعلين.
* وألقت الجهات المختصة في طرطوس، القبض على عدة أشخاص، لإقدامهم على تعاطي المخدرات، وبإحضارهم إلى الوحدة الشرطية، تبين أنهم: ( ع . أ) ( م. و) ( و. ع) وبتفتيشهم ، عثر بجيب بنطال المدعو ( ع . أ) على ظرف حبوب مخدرة، وبالتحقيق معه، اعترف بأنه يقوم بشراء هذه الحبوب من شخص يدعى (أبو سليم) ويقوم ببيعها للمقبوض عليهما الآخرين، ومن ثم تعاطيها سوية، وبالرجوع إلى أرشيفهم عثر بحق ( ع .أ) على عدة أسبقيات بجرائم التعاطي، وعلى أسبقية بجرم السرقة، وعثر بحق (م .و) على 3 أسبقيات بجرائم التعاطي، وعثر بحق ( م .ع) على سابقة سرقة وسب وشتم، ضبطت أقوالهم، وقدموا مع المادة المصادرة إلى القضاء.
* أقدم مجهولون على خلع وكسر باب محل حلويات ركن السنيورة قرب دوار الشرطة العسكرية، وتم التعرف على الفاعلين من خلال كاميرة مراقبة، مثبتة فوق باب المحل المذكور، وأذيع البحث عنهم.
* حادث سير مروع أودى بحياة 3 أشقاء أطفال وأمهم، والأطفال هم: زين ملحم وتالا ملحم وجوى ملحم، حضرت الجهات المختصة وسلمت الجثث إلى ذويها.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار