مولــدة المــياه المســــروقة بـ 8 آلاف لـــيرة

العـــــدد 9461

الإثنين 4 تشرين الثاني 2019

* ألقت الجهات المختصة القبض على المدعو (ن. ع) عمره حوالي 17 سنة لإقدامه على سرقة 25 مولدة مياه من مناطق مختلفة بالمحافظة، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة المولدات المذكورة من عدة أبنية في المحافظة، مستغلاً نوم أصحابها ليلاً، وبيعها في سوق الجمعة بمبلغ 8آلاف ليرة لكل مولدة وبدلالته تم التعرف على الشخص الذي أقدم على شرائها وتمت إعادتها جميعاً، ضبطت أقواله، وقدم إلى القضاء.
* ألقت عناصر إحدى الوحدات الشرطية القبض على المدعو (غ. د) بالجرم المشهود، وهو يقوم بخلع وكسر باب محل تجاري من أجل سرقته، وبإحضاره إلى مركز الوحدة الشرطية والتحقيق معه، اعترف بإقدامه على:
– كسر وخلع باب محل في الرمل الجنوبي وسرقة بضاعة من محل معد لبيع الألبسة النسائية، وبيعها بسوق الجمعة بمبلغ 70 ألف ليرة.
– إقدامه على كسر وخلع باب محل في محلة قنينص معد بيع لبيع السمانة، وسرقة مواد غذائية، وبيعها بمبلغ 90 ألف ليرة لشخص معروف من قبله.
– إقدامه على خلع وكسر باب محل معد لبيع الدخان بحي المشروع السابع، ولم يتمكن من سرقته، بسبب شعور الجوار به، وبدلالته تم إعادة المسروقات لأصحابها، ضبطت أقواله وقدم إلى القضاء.
* ألقت عناصر فرع الأمن الجنائي باللاذقية ، القبض على المدعو (ي. ج) صاحب فرن في مشروع (ب) بعد ضبط كمية 650 كغ من الدقيق ضمن سيارته، من أجل بيعها والاتجار بها، رغم أن مخصصات الفرن لا تتجاوز الطن من مادة الدقيق وكذلك بيع مخصصات الفرن من المحروقات، نظم الضبط التمويني رقم 20896 بجرم الاتجار بمادة الدقيق وكذلك مخصصات الوقود، وتم حجز سيارته والتحفظ عليها، ضبطت أقواله، وقدم إلى القضاء.
* وألقت إحدى الوحدات الشرطية القبض على المدعو ( حـ. ع) بإقدامه على تكسير زجاج سيارات متوقفة ليلاً في الشوارع العامة ، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على تكسير زجاج/5/ سيارات كانت متوقفة ليلاً بالشوارع العامة وسرقة ما بداخلها من أجهزة خليوية ومبالغ مالية تتراوح ما بين 5 إلى 20 ألف ليرة ضبطت أقواله، وقدم إلى القضاء.
* في إطار الجهود التي تبذلها وزارة الداخلية، متمثلة بالوحدات الشرطية، وضباط وعناصر الشرطة، وفي إطار البحث عن المشبوهين وأرباب السوابق بجرائم السرقة ألقت دورية شرطية من ناحية كسب، القبض على المدعو (ط. ا) وبحوزته قنابل يدوية مع مذخرات، وبتدقيق قيوده، عثر بحقه على عدة طلبات بنشرات شرطية، وأحد هذه الطلبات، مذكرة تتضمن حبسه بالأشغال الشاقة المؤبدة بجرم السلب بالعنف والشروع التام بالقتل قصداً وحيازة سلاح غير قابل للترخيص، وبالتحقيق معه، اعترف بإقدامه على السلب والسرقة وارتكابه عدة سرقات بالاشتراك مع آخرين، ضبطت أقواله وقدم إلى القضاء، وأذيع البحث عن شركائه.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار