اختصـــاص توظيف.. تخليـــص

العـــــدد 9461

الإثنين 4 تشرين الثاني 2019

* ألقت عناصر إحدى الوحدات الشرطية، القبض على المدعو (خـ. ص) لوجود شكوى بحقه من قبل المدعو (و. س) بإقدامه على سرقة محله، أثناء طلبه منه البقاء ضمن المحل، ريثما يخرج من المحل، ويقضي حاجاته، واستغل ثقة صاحب المحل به، وأقدم على سرقة مبلغ 200 ألف ليرة من ضمن المبالغ الكبيرة، الموضوعة ضمن درج الطاولة، وبإحضاره إلى مركز الوحدة الشرطية، والتحقيق معه، اعترف بإقدامه على سرقة ما يلي:
* إقدامه على سرقة المبلغ المذكور من محل صديقه المدعو (و. س) أثناء خروجه من المحل، وإخفاء المبلغ داخل سترته، والتمويه على ذلك، وقيامه بمساعدة صاحب المحل ببيع الزبائن بعد قدومه من قضاء أشغاله خارج المحل، ومن ثم خروجه وتواريه عن الأنظار.
* إقدامه على سرقة هاتف خليوي من محل لبيع أجهزة الخليوي بطريقة المغافلة وبيع الجهاز بمبلغ 150 ألف ليرة.
* إقدامه على سرقة جهاز الخليوي آخر من ضمن محل صديقه المعد كمكتب لبيع السيارات، بطريقة المغافلة، وبيعه بمبلغ 100 ألف ليرة.
* إقدامه على النصب والاحتيال على رجل عمره حوالي 50 عاماً من محافظة حلب بمبلغ 100 ألف ليرة بحجة مساعدة ابنه الموجود بالسجن المدني بتهمة ترويج مخدرات، أخذ المبلغ ولاذ بالفرار.
* إقدامه على النصب والاحتيال على شاب عمره حوالي 27 سنة بمبلغ 75 ألف ليرة بحجة تأمين وظيفة له في مديرية الأعلاف، ولاذ بالفرار.
* إقدامه على النصب والاحتيال على فتاة عمرها حوالي 29 سنة وهي خريجة جامعة بمبلغ 60 ألف ليرة بحجة تأمين وظيفة لها بالمركز الثقافي، ولاذ بالفرار.
* أقدم على النصب والاحتيال، على امرأة من مدينة إدلب وسكان اللاذقية بمبلغ 65 ألف ليرة، بحجة نقل ابنها العسكري من دير الزور إلى اللاذقية ولاذ بالفرار.
* النصب والاحتيال على رجل عمره حوالي 50 سنة بمبلغ 50 ألف ليرة، بحجة تخليص موافقة من مجلس مدينة اللاذقية، على بناء سكني بأرض عائدة للرجل، أخذ المبلغ وتوارى، وبالرجوع إلى أرشيفه عثر بحقه على 4 أسبقيات بجرم النصب والاحتيال، و3 أسبقيات سرقة وسابقة تضليل العدالة، وبدلالته تم إعادة المسروقات وتسليمها لأصحابها، ضبطت أقواله وقدم إلى القضاء.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار