وفيـّات…

العـــــدد 9461

الإثنين 4 تشرين الثاني 2019

* أقدم المدعو (علي. ح) على طعن الشاب ( أحمد محسن) في منطقة سقوبين ضاحية الشريقي، بأداة حادة، أدت إلى وفاته على الفور، حضرت الجهات المختصة وتم نقل الجثة إلى المشفى الوطني وبالكشف على الجثة تبين وجود طعنات بآلة حادة في منطقة الصدر نتج عنه نزيف صاعق أدى إلى الوفاة، تم تسليم الجثة لذويها لدفنها أصولاً.
* حادث سير مروع ، على طريق القصر، بين سيارة رينو ستيشن، وباص أدى الحادث إلى وفاة الشاب أحمد قرة حسن، وسائق الباض، وعدد من ركاب الباص، أسعفوا إلى المشفى الوطني، حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.
* وصل إلى المشفى الوطني ببانياس المدعو (سمير .أ) مفارقاً الحياة بسبب إصابته بطلق ناري في رأسه، وادعى ولده (علي) 18 عاماً، أن الطلق الناري اخترق زجاج الغرفة من الخارج، واستقر برأس والده، من قبل مجهول، وبالبحث والتحري والتوسع بالتحقيق، تبين أن الفاعل هو نفسه ولده (علي) الذي أطلق النار على والده، بسبب خلافات عائلية، تم إلقاء القبض عليه، سلمت الجثة لذويها، ومازال التحقيق جارياً مع القاتل.
* إثر حادث سير مروع توفي الشاب (محمد اسكين) على طريق كسب، حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم، وتم تسليم الجثة لذويها، لدفنها أصولاً.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار