حشيش.. و30 دراجة نارية!

العـــــدد 9456

الإثنين 28 تشرين الأول 2019

 

 

بتوجيه من السيد اللواء قائد شرطة اللاذقية بإلقاء القبض على المطلوبين والمشبوهين وأرباب السوابق بجرائم عدة، ألقت دورية من فرع الأمن الجنائي القبض على مطلوبين بجرائم مختلفة وتبين أنهم: (س. ق) و (محمد. ق) وبالرجوع إلى أرشيفهما عثر بحقهما على عشرات إذاعات البحث بجرائم التزوير والسلب والسرقة وعثر بحقهما على أحكام قضائية ونشرات شرطية وبدلالتهما تم تحري منزليهما عثر على حبوب مخدرة، وكمية من الحشيش المخدر وعلى 30 دراجة نارية ولوحات سيارات مسروقة، وطابعة ليزرية يستخدمانها بعمليات التزوير وتزوير الوثائق وعلى آلة تجليد حرارية وعلى بطاقات فارغة معدة للطباعة، وعلى بطاقات حمل سلاح مزورة تحمل ختم عدة فروع أمنية، وعثر أيضاً على منظار حربي وعلى عدة شهادات ووثائق كانوا سيمنحونها لمواطنين مقابل مبالغ مالية كبيرة، وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على السرقة والسلب وحيازة أسلحة غير مرخصة وعلى منح وثائق أمنية مزورة وكذلك بطاقات أمنية مزورة وما زال التحقيق جارياً معهم لمعرفة باقي شركائهم بعمليات السرقة والسلب.

متخصص بسرقة الإطارات!
وألقت إحدى الوحدات الشرطية القبض على المدعو (و. ط) لإقدامه على سرقة 7 إطارات سيارات من المنطقة الصناعية، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة الاطارات المذكورة وسرقة 3 إطارات من مدينة جبلة، و4 إطارات من مدينة بانياس، وبأنه أقدم على بيع هذه الإطارات للمدعو (ج. س) من مدينة حمص، وبدلالته تم إعادة الإطارات المسروقة لأصحابها وبالرجوع إلى أرشيفه عثر بحقه على 3 أسبقيات بجرائم السرقة ضبطت أقواله، وقدم إلى القضاء المختص.

إرهـــاب..
ألقت الجهات الأمنية القبض على عدة أشخاص أقدموا من قبل على تنفيذ عدة تفجيرات في محافظتي اللاذقية وطرطوس، وتبين أنهم (ض. ع) (ع. ج) (ن. س. ل) (م. ط) (م. د) (خ. ب) (س. ص) وبالرجوع إلى أجهزة هواتفهم الخليوية عثر بضمنها على عبارات، تثبت تورطهم في الأعمال الإجرامية وما زال التحقيق جارياً معهم.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار