لصوص «الحمضيات» والقـــــدر المحتــــــوم

العدد: 9451

الاثنين: 21-10-2019

 

ألقت عناصر إحدى الوحدات الشرطية القبض على المدعوين (س. م) و(أ. ع) الأول عمره 14 سنة والثاني 19 سنة لورود شكاوى بحقهما، لإقدامهما على سرقة ثمار الليمون من عدة مزارع في المحافظة، وبإحضارهما إلى الوحدة الشرطية والتحقيق معهما، اعترفا بإقدامهما على السرقات التالية:
* إقدامهما على سرقة كمية من ثمار الليمون تقدر بـ 30 كيلو غرام من مزرعة على طريق اللاذقية – كسب وبيعها لشخص معروف من قبلهما بمبلغ 6 آلاف ل0يرة وتقاسم المبلغ فيما بينهما.
* إقدامهما على سرقة حوالي 50 كيلو من ثمار الليمون من مزرعة على أطراف المدينة باعوا المسروقات بـ 15 ألف ليرة وتقاسموا المبلغ فيما بينهما.
* إقدامهما على سرقة حوالي 35 كيلو غرام من الليمون من مزرعة على طريق اللاذقية المزيرعة باعوها لشخص في سوق الهال بمبلغ 8 آلاف ليرة وتقاسمهما المبلغ.
* إقدامهما على سرقة ثمار منوعة (رمان، لوز، ليمون، جوافة) من مزرعة على طريق برج إسلام باعوها بمبلغ 15 ألف ليرة وتقاسما المبلغ.
* أقدما على سرقة 3 بيدونات زيت زيتون وكمية من الجوز من مزرعة على طريق اللاذقية – البهلولية باعوا المسروقات بمبلغ 100 ألف ليرة وتقاسما المبلغ.
* أقدما على سرقة بيدون زيت زيتون وكمية من اللوز من مزرعة على طريق اللاذقية – الحفة باعوها بمبلغ 30 ألف ليرة وتقاسما المبلغ فيما بينهما.
* أقدما على سرقة بيدون زيت وكمية من دبس الرمان تقدر بـ 20 كيلو تقريباً باعوها بمبلغ 45 ألف ليرة لشخص معروف من قبل (أ. ع) وتقاسما المبلغ فيما بينهما.
* أقدما على سرقة دراجة نارية استخدماها في سرقة كيس زيتون أخضر من مزرعة بقسطل معاف، باعوا كيس الزيتون بمبلغ 4 آلاف ليرة، وتركا الدراجة بحوزتهما.
* أقدما على سرقة 3 أكياس زيتون وحوالي 30 كيلو ليمون من مزرعة على طريق اللاذقية – قسطل معاف، باعوها بمبلغ 15 ألف ليرة لشخص بسوق الهال وتقاسما المبلغ فيما بينهما.
* أقدما على سرقة حوالي 20 كيلو ليمون من مزرعة على أطراف المدينة باعوه بمبلغ 5 آلاف ليرة وتقاسما المبلغ، وأثناء استلام المبلغ ألقت دورية شرطية القبض عليهما، وبالرجوع إلى أرشيفهما عثر بحق المقبوض عليه الأول مع أسبقية واحدة بجرم السرقة، وعثر بحق المقبوض عليه الثاني على 5 أسبقيات بجرم السرقة وتعاطي مخدرات، ضبطت أقوالهما وقدما إلى القضاء المختص.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار