ســرقات متعــددة.. والنهايــة الحتميـــة لكــلّ ســارق

العـــــدد 9446

الإثنين 14 تشرين الأول 2019

 

* بعد ورود معلومات إلى قيادة شرطة اللاذقية بإقدام مجهولين على خلع وكسر زجاج سيارات متوقفة ليلاً بالشوارع العامة، وجه رئيس فرع الأمن الجنائي باللاذقية، دورية ليلية، وأثناء تجوالها، ألقت القبض على كل من: (م .م) و( ر. أ) وإحضارهما إلى فرع الأمن الجنائي، وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على كسر زجاج سيارات متوقفة ليلاً بالاشتراك مع آخرين، وبأنهما في ليلة إلقاء القبض عليهما، أقدما على كسر زجاج سيارة مرسيدس، وسرقة ما بداخلها، ومحاولة ربطها بحبل حديدي وجرها وسرقتها من أجل بيعها لأشخاص، وإقدامهما على سرقة سيارة FG كانت مركونة بشارع الجمهورية بعد كسر زجاجها، وسرقة ما بداخلها، ومحاولة سحبها وسرقتها إلا أنهما وقعا في قبضة العدالة، وبدلالتهما تمت معرفة شركائهما في هذه الجريمة، ومازال البحث جارياً عنهم.
* وفي شارع غسان حرفوش باللاذقية, سقوط الشابة (نيرمين بيطار) من الطابق الثالث، فجرا، ما أدى إلى وفاتها على الفور، حضرت الجهات المختصة، وفريق من الطبابة الشرعية، وبعد الفحص الطبي على الجثة، سلمت لذويها لدفنها أصولاً.
* نشب حريق في مطعم فينوس, على دوار الزراعة، وامتدت النيران إلى سطح المطعم الذي يتواجد به خزان وقود, حضر فوج الإطفاء، وأخمد الحريق.
* ألقت عناصر فرع الأمن الجنائي باللاذقية، القبض على المدعو (م. ر) صاحب فرن غير مرخص، كما صادرت ثلاث سيارات وحجزها، كان المذكور يستخدمها في نقل وتوزيع الطحين، وصادرت أكثر من 17 كيس دقيق تمويني و15 أسطوانة غاز، ومولدة كهربائية، ودراجة نارية، ومازال التحقيق مستمراً معه, لمعرفة باقي التفاصيل.
* وألقت عناصر إحدى الوحدات الشرطية القبض على المدعو ( م .أ) لإقدامه على سرقة ما يلي:
* سرقة دينامو مياه من بناء قرب حي المشروع التاسع باعه بمبلغ 8 آلاف ليرة.
* إقدامه على سرقة 3 حرامات صوف بطريقة المغافلة من سوق الجمعة، باعها بمبلغ 6 آلاف ليرة لشخص معروف من قبله.
* إقدامه على سرقة موبايل من على بسطة خضار، بطريقة المغافلة باعه بمبلغ 25 ألف ليرة.
* إقدامه على سرقة ألبسة بالة بطريقة المغافلة من سوق الجمعة، باعها بمبلغ 15 ألف ليرة لشخص آخر.
* إقدامه على سرقة دينامو مياه، من مدخل بناء بحي الزقزقانية، وبيعه بمبلغ 8 آلاف ليرة لشخص معروف من قبله.
* إقدامه على سرقة دينامو مياه آخر من مدخل بناء بحي قنينص وبيعه بمبلغ 10 آلاف ليرة لابن عمه وبالرجوع إلى أرشيفه عثر بأرشيفه على 8 أسبقيات بجرائم السرقة وعلى طلب بجرم سرقة، وعلى 3 أسبقيات مشاجرة، ضبطت أقواله وقدم إلى القضاء.

سورية عبدو

تصفح المزيد..
آخر الأخبار